الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في سوريا 1441

في هذا المقال نقدم لكم امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441 بالتفصيل، في كل عام ينتظر المسلمون في جميع أنحاء العالم حلول شهر رمضان الفضيل وهو شهر الخيرات والبركة ومن أعظم الدلائل على رحمة الله بعباده، ففي هذا الشهر يستغل المسلمون الفرصة خلال ثلاثين يوما في الاجتهاد في الطاعة من خلال صلاة التراويح وقراءة القرآن وزيارة الكعبة المشرفة في موسم العمرة.

ولا تتباين ظواهر استقبال الشهر الفضيل في سوريا عن الدول العربية الأخرى، فإلى جانب شراء الفوانيس وتزيين الشوارع وتجهيز مائدة الرحمن، هناك أطباق شامية شهية تملأ المنازل، مثل المنسف الحلبي والكبة والمحاشي، بالإضافة إلى الحلويات مثل بلح الشام والهريسة والزلابية السورية، وتفوح منها الفرحة والسرور رغم محنة الحرب التي يعاني منها الشعب السوري، ولذا في هذا الموسوعة سنقدم لكم الإمساكية كاملة.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في سوريا

بالنسبة لمواقيت الصلاة الخمس اليومية، سنعرضها لكم فيما يلي، مع الاعتماد على التوقيت المحلي لمدينة دمشق ومراعاة فروق التوقيت بين المدن السورية الأخرى.

امساكية رمضان 2020 في سوريا 1441

وفقا لإمساكية هذا العام في سوريا، من المتوقع أن يكون بدء شهر رمضان المبارك يوم الجمعة الموافق 24 أبريل وينتهي يوم الجمعة الموافق 23 مايو، وهذا يعني أن شهر رمضان سيكون له مدة 30 يوما، ولكن مع انتظار تأكيد ذلك من قبل مجمع البحوث الفلكية قبل انتهاء رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى