الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في لبنان 1441

في المقال التالي، سنعرض لكم جدول مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في لبنان 1441 وفقا للتوقيت المحلي للعاصمة بيروت. يبحث الكثير من الأشخاص في العالم الإسلامي عن مواعيد رفع آذان الصلوات الخمس، حرصا منهم على أداء الصلاة في أوقاتها المحددة. فالصلاة هي الركن الثاني في أركان الإسلام، وهي التي تميز المسلم عن الكافر، ولا يكتمل إسلام الشخص إلا بأداء الصلاة. وقد نصح الرسول صلى الله عليه وسلم بأهمية الالتزام بها، فقد قال الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه “آخر كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم: الصلاة الصلاة، اتقوا الله فيما ملكت أيمانكم”. ولذا، سنعرض لكم في الفقرات التالية من هذه المقالة جدول رفع آذان كل صلاة في لبنان.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في لبنان 1441

إذا كنت ترغب يا عزيزي القارئ في معرفة أوقات الصلاة في لبنان، فسنوضح لكم توقيت كل صلاة، مع عرض الوقت المتبقي حتى الأذان، وذلك وفقا للتوقيت المحلي في مدينة بيروت.

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441

يقوم العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم بالبحث عن جدول إمساكية الشهر الفضيل، حيث يتطلعون للحصول على مواعيد بداية ونهاية شهر رمضان في التقويم الميلادي، وأوقات رفع الأذان بالتفصيل. يهتمون بهذا ليقوموا بأداء الصلاة في وقتها خلال الشهر الفضيل، حتى يتم قبول الصيام والأعمال الصالحة من قبل الله تعالى. في الفقرة التالية، سنقدم لكم جدولا واضحا لأوقات الصلاة في شهر رمضان الكريم على مدار ثلاثين يوما من بدايته إلى نهايته، وذلك وفقا للتوقيت المحلي في بيروت.

هكذا قد قدمنا لكم جدول إمساكية شهر رمضان الفضيل، بالإضافة إلى عرض جدول مواقيت رفع الأذان لكل صلاة من صلوات الخمس في العاصمة بيروت بالجمهورية اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى