الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في النرويج 1441

ها هي مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في النرويج 1441، حيث يسعى المسلمون في جميع أنحاء العالم للحصول على جداول الصلاة وأوقاتها في هذا الشهر الكريم، لكي يتمكنوا من أداء الصلوات والامتثال للواجبات الدينية، وخاصة أن الأجر في رمضان لأداء الواجبات يتضاعف عشرات المرات، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم في أحد الحديث الصحيحة أن أداء الفرض في رمضان يعادل أجر أداء سبعين فرضا في غير هذا الشهر، وبناء على ذلك، يسعى موقع الموسوعة لتسهيل معرفة أوقات الصلاة في رمضان ويقدم لكم هذا المقال.

جدول المحتويات

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في النرويج 1441

في هذه الفقرة نقدم المواعيد المختلفة للصلاة في النرويج بتوقيت العاصمة النرويجية أوسلو، وليس هذا فقط بل يمكنك معرفة الوقت المتبقي على الصلاة التالية.

إمساكية رمضان 2020 في النرويج 1441

نقدم لكم فيه تقويم شهر رمضان المبارك لعام 1441، وما يقابله في الشهور الميلادية، كما نقدم لكم بشكل مفصل مواعيد الصلوات المختلفة من اليوم الأول وحتى اليوم الأخير من الشهر المبارك.

في نهاية المقال، قدمنا لك إمساكية شهر رمضان المعظم وتحديد بدايته ونهايته بناء على الحسابات الفلكية التي تستند إلى دورة القمر. كما قدمنا لك جدول صلوات الخمس خلال شهر رمضان المبارك. يمكنك البحث عن مواعيد الصلاة في دول أخرى على موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى