الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في الكويت 1441

في هذا المقال، سنوضح لكم جدول مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في الكويت 1441 وفقا للتوقيت المحلي للعاصمة. الإسلام هو الدين الرسمي في الكويت، والمسلمون يشكلون النسبة الأكبر من سكان البلاد، حيث تتجاوز نسبتهم 85% من إجمالي السكان. ومع قدوم شهر رمضان الفضيل، يبدأ الشعب الكويتي في التحضير للأيام المباركة، من خلال تبادل التهاني والتبريكات، وتجهيز المنازل لاستقبال الزوار واستضافتهم طوال أيام الشهر، ومشاركتهم وجبات الإفطار والسحور. وتنتشر الفرحة في الشوارع، حيث يحرص الناس على أداء الصلاة في المساجد الكبيرة في الكويت، وخاصة صلاة التراويح والقيام في المساجد. ووفقا للدراسات، يقوم حوالي أربعين ألف مصل بأداء صلاة التراويح كل عامفي العشر الأخيرة من شهر رمضان الفضيل. ولهذا، سنوضح لكم في الفقرات التالية جدول مواعيد رفع الآذان في الكويت بالتفصيل. تابعونا.

جدول المحتويات

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في الكويت 1441

في الفقرة التالية سنوضح لكم موعد مواقيت الصلاة في أيام شهر رمضان لعام 2020 ميلاديا، وسنوضح أيضا المدة المتبقية لرفع الآذان بالتفصيل، وذلك وفقا للتوقيت المحلي في العاصمة الكويتية

امساكية رمضان 2020 في الكويت 1441

تترقب الأمة الإسلامية بأكملها تقارير هيئة الأرصاد الفلكية لمعرفة أول أيام الشهر الفضيل، وقد أوضحت التقارير الأولية أن استطلاع الهلال سيكون في اليوم الثالث والعشرين من شهر أبريل لعام 2020 ميلاديا، ومن المتوقع أن تكون غرة الشهر الفضيل في اليوم الذي يليه، وهو اليوم الرابع والعشرين من نفس الشهر، وعند معرفة بداية الشهر الكريم، يحرص المسلمون على متابعة إمساكية رمضان لمعرفة أيامه وفقا للتقويم الميلادي وتوضيح مواعيد رفع آذان الصلوات الخمسة.

وسنقدم لك، عزيزي القارئ، في الفقرات التالية جدول إمساكية رمضان ومواعيد رفع آذان صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء، وذلك وفقا للتوقيت المحلي للعاصمة الكويت

بهذا نعطيكم مواقيت الصلاة في دولة الكويت والوقت المتبقي لإقامة الأذان، بالإضافة إلى توضيح الجدول المخصص للإفطار في شهر رمضان لمدة ثلاثين يوما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى