الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441

تقدم لكم موسوعة امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441 في المقال التالي، حيث يعتبر شهر رمضان أهم شهور السنة الهجرية، ويتوق الناس لقدومه لكي يستغلوا فرصة الخيرات والثواب والأجر المضاعف من خلال أداء العبادات والأعمال الصالحة، بما في ذلك أداء الفرائض والالتزام بالصلوات الخمس في وقتها والتقيد بالسنن.

ولمن يرغب في معرفة أوقات الصلاة لمعرفة وقت الإفطار والإمساك والأذان، يمكن الاطلاع على الفقرات التالية للحصول على أكثر من طريقة فيما يتعلق بمدينة بيروت عاصمة لبنان، حيث يوجد اختلاف طفيف في تلك المواقيت بين مدن الدولة الواحدة، كما يوجد ذلك الاختلاف من دولة إلى أخرى.

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441

فيما يلي جدول صلاة شهر رمضان المبارك في مدينة بيروت، يحتوي على مواقيت الصلوات الخمس لجميع أيام الشهر. يتضمن الجدول الساعة والدقيقة، وهي مهمة في هذا الوقت من العام بالنسبة لأوقات الإفطار والسحور والامساك عن الطعام.

مواقيت الصلاة في لبنان 1441/ 2020

سنقدم الآن طريقة للتعرف على مواقيت كل صلاة والوقت المتبقي على الصلاة القادمة في مدينة بيروت، عاصمة لبنان، عام 1441/ 2020

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا من خلاله أكثر من طريقة يمكن الاستعانة بها لمعرفة مواقيت الصلاة للفروض الخمسة (فجر، ظهر، عصر، مغرب، عشاء) بدقة، نأمل أن يكون المقال مفيدا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى