أسأل الخبراءالمراجع

امساكية رمضان 2020 في السودان 1441

تعرف معنا على مواعيد صيام رمضان 2020 في السودان 1441. بالاقتراب من حلول شهر رمضان الفضيل، يهتم المسلمون بمعرفة الموعد المتوقع لبدء الصيام، لكي يتمكنوا من التحضير له بشكل كامل. إنه واحد من أهم وأفضل أشهر العام التي يتم فيها زيادة العبادات، حيث تتم صلاة التراويح في المساجد ويزدحم الحرم المكي بعدد كبير من المعتمرين الذين يأتون من كل مكان لأداء مناسك العمرة. بالإضافة إلى تلاوة القرآن الكريم وكثرة الدعاء.

وشهر رمضان في السودان يعتبر شهر الكرم، حيث يحرص السودانيون على المشاركة في الاجتماعات حول المائدة لتناول أشهى الأطعمة السودانية مثل دجاج شيا والعصيدة السودانية، بالإضافة إلى تناول المشروبات اللذيذة مثل قمر الدين والآبري الأبيض، كما يحرص البعض على تجميل منازلهم من خلال طلائها وتزيينها، بالإضافة إلى المسيرات التي تقام في الشوارع للاحتفال بقدوم هذا الشهر المبارك من قبل العسكريين، لذا في هذا المقال سنقدم لك الإمساكية الكاملة.

امساكية رمضان 2020 في السودان

من المتوقع أن يبدأ شهر رمضان المبارك في يوم 24 من شهر إبريل في هذا العام. أما موعد نهايته، فمن المتوقع أن يكون في يوم 23 من شهر مايو. بالتالي، يكون مدة الشهر كاملة (30 يوما). ونعرض لكم الإمساكية فيما يلي:

مواقيت الصلاة في شهر رمضان في السودان 1441

ومن خلال ما يلي سنقدم لكم توقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة الخرطوم، مع العلم بفروق التوقيت بين كل مدينة وأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى