أسأل الخبراءالمراجع

كيفية حفظ مقاطع اليوتيوب

حفظ مقاطع اليوتيوب هو أحد التحديات الصعبة التي يواجهها الكثيرون منا، فهي تحتاج إلى جهد ووقت كبيرين رغم أن الكثير يحتاج إلى تنزيل مقاطع الفيديو بانتظام. وعلى الرغم من أن الكثير يعتبرون أن ذلك أمر مستحيل، إلا أن هناك العديد من المواقع والطرق التي تسهل هذه العملية وتمكنك من الحصول على الفيديو بسرعة، ويقدم موقع الموسوعة في هذه المقالة إحدى تلك المواقع التي تسهل هذه العملية الصعبة.

حفظ مقاطع اليوتيوب

هناك العديد من المواقع التي تساعدنا في إجراء هذه العملية بسهولة، ومن أهمها موقع save from.net، الذي سيمنحك زرا أخضرا بأسفل أي فيديو تشاهده لتحميله بكل سهولة وجودة عالية HD، بالشكل الذي تريده من MP3, MP4, 3GP، كل ذلك مجانا، فقط اتبع الخطوات التالية لتثبيت البرنامج

  • قم بزيارة موقع save from.net.
  • انقر على أمر تثبيت المساعد لتحميل مقاطع الفيديو.

  • بعد انتهاء التحميل، قم بفتح البرنامج واضغط على تشغيل.
  • ابدأ بإستخدام البرنامج وقتما تشاء.

إذا كنت لا ترغب في تنزيل البرنامج، يمكنك زيارة الموقع وتنزيل الفيديو من خلاله عن طريق وضع عنوان الـ urL الخاص بالفيديو المراد تحميله ووضعه في قائمة البحث داخل الموقع، ثم اضغط على تنزيل لتختار الطريقة المناسبة للتحميل.

وهناك طريقة أسهل وأقل تعقيدا، حيث يكفي إضافة حرفين ss قبل كلمة يوتيوب في عنوان الرابط بدون الحاجة لأي برامج أو مواقع تنزيل.

كما يمكنك الإستعانة بإضافات جوجل كروم المختلفة لتنزيل الفيديو:

يمكنك تثبيت إحدى هذه الإضافات عن طريق

الضغط علي إضافة لكروم

ثم الضغط علي Add Extention.

للمزيد من المعلومات حول طرق تحميل فيديوهات ومقاطع اليوتيوب، يرجى قراءة مقالة بعنوان “طريقة حفظ مقاطع اليوتيوب على الجوال“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى