أسأل الخبراءالمراجع

لماذا يجب أن تغير إلى الصنبور المفلتر في دبي

لماذا يجب عليكم التحول إلى استخدام صنبور مفلتر في دبي؟ هذا هو السؤال الذي ستجيب عنه هذه المقالة من موسوعة، حيث ستسلط الضوء على فوائد صنبور المياه المفلتر المقدم من شركة Quooker. يعتبر هذا الصنبور ممتازا وقد أشاد به العديد من العملاء الذين لم يعدوا قادرين على العودة إلى استخدام أنواع أخرى من الصنابير بعد تجربتهم لفوائد هذا النوع المميز من الصنابير الذي يجمع بين جودة التصنيع وسهولة الاستخدام وجمال التصميم.

جدول المحتويات

لماذا يجب أن تغير إلى الصنبور المفلتر في دبي

السبب الرئيسي وراء استخدام صنبور الماء المفلتر هو دعم صحتك، حيث يوفر لك صنبور Quooker الماء النقي بنسبة 100٪ سواء كنت بحاجة إلى الماء الساخن، الدافئ أو البارد؛ وذلك عن طريق مرور الماء بثلاث مراحل من التنقية الفائقة التي تزيل جميع أنواع الملوثات.

على الرغم من أن السبب السابق كاف لاستبدال صنبور الماء التقليدي بالنوع المرشح، إلا أن فوائد الصنبور المرشح ليست مقتصرة على النقاء فقط، بل إنه يوفر الكثير من الوقت والجهد والماء أيضا، وذلك بسبب قدرته على توفير الماء بالحرارة التي تحتاجها مباشرة من الصنبور دون الحاجة لاستخدام أدوات إضافية في المنزل للحصول على ماء بارد أو ساخن، ببساطة يمكنك فتح الصنبور للحصول على الماء المغلي لتحضير فنجان من الشاي أو النسكافيه عن طريق صب الماء مباشرة في الكوب، مما يؤدي إلى تقليل كمية الماء المهدر عند الاعتماد على غلاية كهربائية؛ ووفقا للأبحاث، فإن هذا النوع من الصنابير يساهم في تقليل استهلاك الكهرباء والماء المستخدمين في إعداد المهام المماثلة لتحضير الشاي بنسبة تصل إلى حوالي 50٪ في المتوسط.

وهو أيضا من الأهمية أن يكون الصنبور المرشح أنيق المظهر وسهل الاستخدام، حيث يمكن تحريكه في اتجاهات مختلفة ويتوفر بتصميمات رائعة مختلفة كما يمكن ملاحظتها من خلال الصور التالية

طريقة شراء الصنبور المفلتر في دبي

يمكنك الاطلاع على جميع تصاميم الصنابير المفلترة المتاحة في دبي من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة. وإذا كنت ترغب في الشراء، يمكنك شراءها من المتجر الموجود في انديجو سنترال 2 بشارع الشيخ زايد في دبي. يمكنك زيارة المتجر في أي يوم من الأحد إلى الخميس بدءا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 6 مساء. وإذا كان لديك أي استفسار حول منتجات شركة Quooker، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: +971 (0)4 330 3063، أو إرسال رسالة إلكترونية إلى فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى