التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل نهاية حلم

تقدم لك موسوعة القارئ العزيز في هذه المقالة قصة مسلسل “نهاية حلم”، وهو أحد المسلسلات الخليجية الكويتية التي تمزج بالطابع التركي، حيث يعيش المشاهد أحداثا شيقة وجذابة في إطار رومانسي، وكان يعرف في البداية باسم “حب في إسطنبول” قبل أن يتم تحديد الاسم الحالي للمسلسل، وتم تصوير الأحداث في مدن تركيا والكويت.

شارك في هذا الفيلم مجموعة من ألمع نجوم الخليج، بما في ذلك أحمد سلمان الذي قدم دور مسعود وأميرة محمد التي قامت بدور رحاب، بالإضافة إلى فهد البناي ونواف نجم وخالد البريكي وأمل محمد فوز وأمل العوضي وغيرهم الكثير من النجوم الذين يحظى بتقدير المشاهدين وينتظرون دائما أعمالهم الفنية الجديدة.

مسلسل نهاية حلم

تم تأليفها من قبل دخيل النبهان وتم إخراجها من قبل خالد راضي الفضلي، وتم إنتاجها بواسطة شركة الإنتاج الفني عياد ميديا، وتدور أحداثها حول الرياضي الشاب أثناء مشاركته ببطولة رياضية في إسطنبول ولقائه بجميلة من المدينة وقصة حب تتحول إلى اتفاق زواج مرفوض من قبل المحيطين بهم.

قصة مسلسل نهاية حلم

  • تدور الأحداث في مدينة إسطنبول حول قصة حب بين عبد الله (عبد الله بوشهري) وابنة عمه أنوار (أمل العوضي)، حيث كانت تعيش أنوار في تركيا بسبب هجرة والدها شاهين لها والذي يموت غرقا في حمام السباحة بالفندق الذي يملكه. توفيت أنوار في ظروف غامضة وغير مفهومة وتم توجيه الاتهام لأفراد عائلته.
  • بعد أن ترث أموال والدها، قررت العودة إلى بلدها، لتفاجئ عبد الله بأن ابنة عمه هي التي أحبها في إسطنبول، ولم يكن يعلم بذلك، ولكنه شك في كذبها وبأنها افتعلت هذا الحب للتقرب من والدها.
  • تستطيع أنوار أن تثبت حبها لعبد الله رغم محاولة طلال شقيق عبد الله الانتقام من تلك العلاقة، حيث يرغب في جعل أنوار تحبه للحصول على ثروتها، لذلك يقوم الحبيبان بإخفاء علاقتهما عن الجميع حتى يصاب عبد الله بمرض خطير وتتوالى الأحداث.

مسلسل نهاية حلم٢

  • بدأ عرض المسلسل في رمضان عام 2017 وحقق نسب مشاهدة عالية وجذب كبير للجمهور بفضل نجوم الشباب المشهورين في الخليج.
  • عرض عبر قناة (MBC1)، ومنذ الحلقات الأولى والثانية التي تضمنت أحداثا محورية ومفاجئة من وفاة شخص أساسي، كانت السبب في استمرار المشاهدة بسبب الحبكة الدرامية المميزة التي صاغها المؤلف (دخيل النبهان).
  • يمكنك مشاهدة جميع حلقاتها من خلال مواقع الفيديو المتاحة عبر الإنترنت، حيث يمكنك متابعة الحلقات الكاملة على موقع شاهد. يمكنك أيضا متابعة الحلقة الثانية من نهاية الحلم.

في النهاية، نود أن نسلط الضوء على المهارة الفنية المميزة للمخرج (خالد الفضلي) الذي نجح في إدارة أحداث المسلسل بطريقة مشوقة تمنع المشاهدين من الشعور بالملل أثناء متابعتهم للحلقات والأحداث. فهو يبقى في حالة انتظار للأحداث المقبلة بين الأبطال والحقيقة وراء جريمة القتل، ومتحمس لمعرفة نهاية قصة الحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى