التعليموظائف و تعليم

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

نقدم لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم في موسوعة مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة للمدرسة الابتدائية. يمكن أن تكون بحاجة إليها عند التحضير لبرنامج الإذاعة الصباحي، وهي واحدة من الأنشطة الهامة التي تقوم بها جميع المدارس في مختلف المراحل الدراسية. يشارك فيها مجموعة من الطلاب، وتقام تحت إشراف معلمين ومعلمات مختلفين. بالطبع، تساهم الإذاعة المدرسية في زيادة الوعي والفهم والإدراك لدى الطلاب، وتزودهم ببعض المعلومات الجديدة وفقا للموضوع المطروح

وعليك أن تعلم أن الإذاعة الصباحية تحتوي على عدة فقرات مختلفة، بما في ذلك فقرة القرآن الكريم والحديث الشريف والحكمة وهل تعلم والشعر وكلمة الصباح والأخبار المحلية والعالمية والدعاء وختام الإذاعة المدرسية

ومن هنا سنعرض عليك عددا من المقدمات المختلفة التي يمكنك الاستعانة بها أثناء تقديم برنامجك الإذاعي، فقط عليك متابعتنا.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

عندما يشرق الصباح ويبدأ هذا اليوم السعيد، نطلب من الله تعالى أن يكون مليئا بالخير والسعادة والفرح، ونبدأ الآن إذاعتنا الصباحية لهذا اليوم. أود أن أرحب بمدير المدرسة العظيم الأستاذ/… وأيضا أرحب بالمعلمين والمعلمات الأفاضل، والطلاب والطالبات الأعزاء. اليوم لدينا موضوع هام جدا يشغل بال الكثير من المواطنين في الآونة الأخيرة، وهو/..

هنا نبدأ في سرد الموضوع ونتحدث بإيجاز عنه، ثم نبدأ بعد ذلك في سرد الفقرات المتعلقة بالبرنامج الإذاعي.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وأصحابه أجمعين، أما بعد فأنا سعيد للقاءكم اليوم على خير، وأن نكون معكم عبر برنامجنا الإذاعي الصباحي لهذا اليوم، وأنا فخور بتقديم البرنامج الإذاعي، وأدعو الله تعالى أن يمنحنا يوما مليئا بالأمل والعمل، وأن يرزقنا جميعا بالخير والتوفيق.

في هذا اليوم، أيها الكرام، سنتحدث عن موضوع مهم يشغل كل طالب وكل ولي أمر، وهو/….

بعد سرد مقدمة بسيطة عن الموضوع يقول المُقدم:-

والآن لنبدأ ببرنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، ونبدأ بتلاوة القرآن الكريم مع الطالب/….

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة

الحمد لله الذي هدانا إلى ذلك، ولولاه ما كنا مستقيمين، فالشمس تشرق من جديد لتمنحنا الأمل والتفاؤل والرضا، وتؤكد لنا أن الأحلام والأهداف ستتحقق إذا لم نفقد الثقة بالله، وتدعونا جميعا للاستمرار في العمل والسعي بجانب العلم، لنترك بصمة كبيرة لمن حولنا.

ولهذا سنتحدث اليوم عن/……….

نبدأ بإعطاء نبذة بسيطة عن الموضوع، ثم نعرض باقي الفقرات.

مقدمة اذاعة مدرسية طويلة وجميلة

بسم الله الرحمن الرحيم، يا رب افتح صدري ويسر أمري وأزل عقدة من لساني ليفهموا قولي”. صدق الله العظيم.

أيها المعلمون والمعلمات، وأيها الطلاب والطالبات الأعزاء، نتمنى لكم أياما سعيدة مليئة بالخير والفرحة، ونسأل الله أن يحقق لكم أحلامكم وطموحاتكم في بداية العام الدراسي الجديد، وأن يبارك لكم جميعا ويصلح أحوالكم.

ومن هنا سأتحدث إليكم عن موضوعنا الإذاعي لهذا اليوم وسيكون بعنوان/…….

وبعد سرد نبذة من عدة سطور عن الموضوع نقول:-

والآن لنبدأ بأجمل الكلمات، وآيات من القرآن الكريم يتلوها الطالب/الطالبة.

مقدمة إذاعية رائعة

مرحبا بكم جميعا، سيادة مدير المدرسة العزيز، والمعلمين والمعلمات الفاضلين، والزملاء والزميلات الأعزاء. في بداية حديثي معكم، أحييكم بتحية السلام، فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وباسم الأمل وباسم العمل، نبدأ برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم. وأدعو الله أن يملأ يومنا بالخير والتفاؤل، وأن يمنحكم الله من فضله العظيم. لكم دائما أن تسعوا، والله سبحانه وتعالى سيمنحكم الخير والعطاء بلا حدود.

والآن لنبدأ معكم حديثنا عن موضوعنا الإذاعي لهذا اليوم، والذي يحمل عنوان/.

بعدما تحدثنا عنه بشكل موجز، ننتقل الآن إلى أول فقراتنا وهي القرآن الكريم والآيات الكريمة التي يقرأها الطالب/الطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى