التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

الوان صبغات الشعر بالصور والاسم

في هذه المقالة، يتم تقديم أحدث ألوان صبغات الشعر بالصور والأسماء، حيث تولي كل فتاة وامرأة اهتماما خاصا بشعرها الذي يعتبره تاجا وزينة لها ويمنحها مظهرا جميلا ورائعا. ولذلك، تحرص دائما على الاعتناء به والظهور بإطلالة مميزة وجميلة. وتحرص العديد من النساء على صبغ شعرهن بين الحين والآخر للتغيير وإعطاء شكل جديد له. وفي الوقت الحالي، تم تقديم العديد من ألوان الصبغات التي تناسب جميع ألوان البشرة، سواء كانت شقراء أو سمراء أو خمرية. واليوم، نقدم لكم في هذا الموسوعة أحدث أسماء تلك الألوان مع صور توضيحية لها.

جدول المحتويات

الوان صبغات الشعر بالصور

قبل بدء صبغ الشعر، يجب اختيار لون الصبغة المناسب للبشرة، حيث تحتاج البشرة البيضاء إلى ألوان صبغات مختلفة عن البشرة السمراء والبشرة الخمرية. في الفقرات التالية سنعرض ألوان الصبغات المناسبة لكل لون بشرة.

احدث الوان صبغات شعر 2020 للبشرة البيضاء

هناك العديد من ألوان صبغة تناسب البشرة البيضاء، وسنعرضها فيما يلي:

  • اللون الأصفر: هو اللون الأكثر شيوعا وانتشارا بين معظم الفتيات، وأحد الألوان التي تناسب البشرة البيضاء بشكل خاص، حيث يزيد من إشراقة الوجه ويمنح صاحبته جاذبية لا تضاهى.

  • اللون الزيتي: هذا اللون حديث نسبيا بالنسبة لألوان الصبغات، وهو مناسب لصاحبات البشرة البيضاء، ويضفي على ملامح الوجه مظهرا مميزا.

  • اللون البني: إنها من الألوان المناسبة جدا للبشرة البيضاء، حيث يبرز جمالها ويعطيها مظهرا مشرقا ونضرا، ويعزز جمال لون العيون البنية الطبيعية.

  • اللون الأحمر: هذه اللون هو واحد من أكثر الألوان جرأة، ويعطي مظهرا مميزا وجذابا، وهو مناسب جدا لصاحبات البشرة البيضاء، حيث يزيد من بياض البشرة ويبرزها، وإلى جانب ذلك، فإنه لون أنثوي ناعم.

  • الأحمر النحاسي: إذا كنت شخصا جريئا ومحبا للتنوع، فبالتأكيد ستحب هذا اللون، فهو يضفي مظهرا فريدا وجذابا على الوجه، واستخدام هذا اللون انتشر في الفترة الأخيرة.

  • اللون البني البندقي: تفضل الكثير من الفتيات صبغ شعرهن بهذه اللون المميز الذي يزيد من جمال وإشراقة ملامح الوجه، ويظهر الوجه بمظهر فريد خاصة في ضوء النهار.

  • البني المائل للأحمر: يعتبر من الألوان المميزة ويميل الكثير من الفتيات لاعتماده لأنه يضفي مظهرا ناعما ومميزا عليهن.

الوان صبغات الشعر للبشرة القمحية بالصور

تختلف ألوان الصبغات المناسبة لصاحبات البشرة السمراء عن تلك المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء، فالبشرة السمراء تحتاج إلى ألوان معينة تظهر جمالها وتمنح ملامح الوجه إطلالة مميزة، ومن بين تلك الألوان:

  • اللون الأسود: إنه اللون الأكثر مناسبة للبشرة القمحية، وخاصة أنه يعطي صاحبته مظهرا ساحرا ومميزا ويعزز جمال البشرة.

  • اللون النحاسي: يمكن صبغ الشعر بالكامل بهذا اللون أو أجزاء منه، وأهم ما يميزه أنه لون مختلف يناسب صاحبات البشرة القمحية، ويعطيهن لمسة مميزة وناعمة.

  • اللون الرمادي: لون الشعر هذا أصبح شائعا في أحدث صيحات صبغ الشعر، وصاحبات هذا اللون يتميزن بشخصية جريئة ومحبة للتميز، وهو مناسب بشكل خاص للبشرة القمحية.

  • اللون الموف: تعتبر ألوان الشعر الداكنة أكثر ملائمة للأشخاص ذوي البشرة القمحية، واللون الموف أو البنفسجي يعتبر واحدا من ألوان الشعر الداكنة الأكثر جرأة وإثارة، وبالرغم من كونه لونا غير مألوف للشعر، إلا أنه يمنحه مظهرا مميزا ويمنح صاحبته إطلالة مختلفة.

  • اللون الوردي: إنها واحدة من أجمل ألوان الصبغات وأكثرها رقة وتميز، وعلى الرغم من أنها تصنف من الألوان الفاتحة، إلا أنها مناسبة للبشرة القمحية وتظهرها بمظهر مميز وجذاب.

  • الأحمر الداكن: أو ما يعرف أيضا بالعنابي، وهو أحد الألوان التي تضفي جاذبية وسحرا على صاحبها، خاصة في فصل الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى