ألعابألغاز و بازل

حل لغز اسألك عن شي مايشوف

أسألك عن شيء لا تراه، هذا ما سنطرحه عليك اليوم من خلال مقالنا في موسوعة. هناك الكثير من المواطنين الذين يحبون التعرف على الألغاز المختلفة، إذ تعتبر الألغاز من الألعاب التي تساهم في تنشيط العقل وتطويره. كما أنها تعتبر مؤشرا كبيرا للقدرات الذهنية، وتتم تداولها بين الأصدقاء عند اجتماعهم في مكان ما وبدء لعب الألعاب المختلفة، بما في ذلك حل الألغاز أو الألغاز.

الألغاز هي أسئلة أو معادلات غامضة ومبهمة، وقد يتم استنتاج الإجابة عن طريق السؤال أو يتطلب بعض التفكير أولا، وتركز على ذكاء الإنسان وقدرته على الوصول إلى الحل، وتوجد بكثرة في المسابقات الترفيهية التي يتم طرحها عبر التلفزيون أو بين الأصدقاء.

لذا سنتعرف في السطور التالية على لغز مشهور، وسنقدم الإجابة الخاصة به، فقط عليك أن تتابعنا.

اسألك عن شي مايشوف

اللغز يطلب منك أن تخمن شيئا يمكن رؤيته، وعندما تكون الدنيا في ظلام يمكن رؤية اسمه، وهو مكون من 4 حروف، ويقدم للضيوف، ومشهور بين البدو، وليس حيوانا أو إنسانا، ولكن لديه إصبعين ويدين ويستطيع المشي، ونجد أن الحرف الأول يشبه الحرف الأخير فما هو؟.

هنا نجد أن الإجابة هي منفاخ النار المعروف أيضا باسم ميسم.

هذا هو الحل للغز. إذا كنت ترغب في حل المزيد من الألغاز المختلفة، يجب أن تتابع قسم الألغاز والبازل الموجود على موقع الموسوعة. سنكون سعداء لمتابعتك ونتمنى لك السلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى