التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

معلومات عن فرقة اطفال ومواهب

فرقة الأطفال والمواهب هي واحدة من أوائل فرق الاستعراض في المملكة، تقدم مجموعة متنوعة من الاستعراضات الهادفة مع الأناشيد. توجد فرقة مخصصة لعرض استعراضاتها، وقد اكتسبت هذه الفرقة شهرة كبيرة في الشرق الأوسط. يتابع الملايين حول العالم العربي هذه الاستعراضات المختلفة التي تقدمها الفرقة. كما توجد العديد من مقاطع الفيديو على اليوتيوب وصلت إلى 110 مقطعا، ولديها أكثر من 210 استعراضا متنوعا. قامت هذه الفرقة أيضا بالعديد من العروض في الدول الخليجية والعربية. من خلال هذا المقال في الموسوعة، سنتعرف على فرقة الأطفال والمواهب التي أشاد بها العالم العربي بمواهبها.

جدول المحتويات

 انطلاقة فرقة اطفال ومواهب

تعد فرقة أطفال ومواهب واحدة من الفرق التابعة لجمعية الثقافة والفنون في المملكة، حيث تعمل قناة أطفال ومواهب ضمن المنطقة الحرة، وتمتلك أيضا مكتب تمثيلي في المملكة وهو مرخص بالرقم TV045.

وكان إبراهيم حمد أبو جبل هو الشخص الذي أطلق فكرة أطفال ومواهب، ولد في عام ١٣٩٧، وحاليا يبلغ من العمر ٤٤ عاما، ولد في جازان التي تعتبر وطنه الأصلي حيث نشأ فيها.

لديه 4 أطفال ولديه حساب أطفال على إنستجرام واليوتيوب، ولديه أيضا مجموعة من الحسابات الأخرى مثل حساب الحفلات وحساب الكليبات.

تمت استضافته في العديد من البرامج التلفزيونية، وفي إحدى الاستضافات أعرب عن خوفه الشديد من الجراد، وأكد أن السنبوسة هي وجبته المفضلة، ولقد قام إبراهيم أبو جبل مؤسس فرقة أطفال ومواهب بعدة إنجازات بارزة

  • قام بإنشاء قناة للأطفال والمواهب، واستلهم فكرة هذا البرنامج من إحدى الحلقات التي تحمل هذا الاسم، حيث شارك في ذلك مع سليمان الدوجان.
  • تم البدء في إطلاق حملات إعلانية لفرقة الأطفال والمواهب، وهي تعتبر فرقة ترفيهية، وكانت البداية الفعلية لهذه الفرقة في عام 2008، حيث كانت في البداية تتألف من 4 فتيات فقط، ومع مرور الوقت زاد عدد أعضائها بشكل مستمر.
  • أنشأت قناة على اليوتيوب في عام 2010، وكانت هذه البداية التي أدت إلى ظهور الفرقة في العديد من البرامج التلفزيونية على قناة أجيال.
  • شاركت الفرقة في برنامج المسابقات العالمي “أرب جوت تالنت” في عام 2011، واشتهرت الفرقة بشكل كبير خاصة بعد وصولها إلى مرحلة النهائيات.
  • أسست الفرقة قناة تلفزيونية خاصة بها في عام 2012، وأطلقت عليها اسم قناة أطفال ومواهب الفضائية. بعد سنة كاملة من العمل في القناة، بدأت تنتشر وتزدهر، وبدأت في عرض البث المباشر، وأصبحت معروفة باسم بيت الزهور.

أصبحت القناة واحدة من أكثر قنوات الأطفال شهرة في العالم العربي، ونظمت العديد من الحفلات المختلفة بما في ذلك الحفلات الوطنية والسنوية والوداعية، وكانت تعقد حفلاتها في البداية في مسرح شمس، وفي عام 2014 انتقلت إلى شاليهات الفارس، وبعد ذلك أنشأت مقرها الخاص في عام 2017.

هناك مجموعة من أشهر الحفلات التي شارك فيها مثل “العلا، عالم جمولي، الباحة، توب سنتر وميجا ستور”

طريقة الحجز في الفعاليات والمناسبات

يتم التواصل من خلال ملء النموذج الإلكتروني.

أو من خلال وسائل الاتصال المباشرة

العنوان وطريقة التواصل

فريق الأطفال الموهوبين (أول فرقة عروض للأطفال)

الهاتف :  70007442

العنوان : المملكة العربية السعودية – منطقة جازان

للتواصل من داخل السعودية
الاتصال على
٧٠٠٠٧٤٤٢
تحويله ٤-٥
للاتصال من جميع أنحاء العالم
٠٠٨٨٢١٦٢٢٧٧٤١٠٦

الموقع الإلكتروني : http://www.atfal1.com

البريد الإلكتروني : [email protected]

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول قناة أطفال ومواهب، وتردد قناة أطفال ومواهب السعودية الجديدة في عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى