التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل ماوي والحب

نقدم لكم اليوم قصة مسلسل ماوي والحب وهو واحد من المسلسلات التركية الناجحة في السنوات الأخيرة عندما تم عرضه على القنوات العربية. لذلك، لفتت العديد من المشاهدين العرب انتباههم إلى الدراما التركية بسبب مواضيعها المختلفة ومتنوعة التي تختلف عن المسلسلات العربية. سنتحدث عن قصة هذا المسلسل اليوم في هذه المقالة المقدمة لكم من موقع موسوعة، فتابعونا.

جدول المحتويات

أبطال مسلسل ماوي والحب

  • إمرا بيك في دور علي.
  • بوركو كراتلي في دور ماوي.
  • أوغور أوزونيل في دور عصمت.
  • كونايت ميت في دور جمال.
  • أيسجول أونزال في دور حسيبة.

قصة مسلسل ماوي والحب

تدور قصة هذا المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي مأساوي، حيث تروي قصة علي الذي قتل أحد الأشخاص، وبعد ذلك حكم عليه بالسجن لمدة اثنتي عشرة سنة، ويتصالح معه عائلة الضحية ويقبلون الدية.

ومع ذلك، ترفض “ماوي”، شقيقة الشاب المقتول، أن تصالح مع القاتل وتغضب من عائلتها وتقرر مغادرة المنزل والانتقال للعيش في منزل خالتها وزوجها.

استمرت ماوي في ترك منزل والديها لسنوات طويلة ولم تعد إليه أبدا.

أثناء فترة قضائه في السجن التي استمرت كما ذكرنا لمدة اثني عشر عاما ، كان هناك فتاة تكتب رسائل لـ “علي” بشكل مستمر ، وكانت مشاعره تنحو نحو هذه الفتاة التي لا يعرفها ، واستمرت في التواصل معه طوال هذه السنوات. بعد انتهاء فترة السجن ، طلب من هذه الفتاة أن يلتقي بها ويتعرفا على بعضهما البعض بشكل أفضل وبطريقة أفضل.

خلال لقائهما المتكرر، اعترف علي بحبه الشديد لهذه الفتاة، وكانت تلك الفتاة هي ماوي، شقيقة الشخص الذي قتله. ولكن علي لم يكن على علم بهذا الأمر.

تبادل ماوي وعلي الحب، وقررا توثيق هذا الحب بالزواج، وأثناء مراسم الزواج، تعلم علي من اسمها الكامل أن ماوي هي شقيقة هذا الفتى.

نهاية مسلسل ماوي والحب

حينها، شعر علي بشيء غريب، كأنه يشعر بأن ماوي تخدعه لتنتقم منه لقتله لشقيقها، لكنه لم يقرر الابتعاد عنها رغم ذلك، وأكمل الزواج، لأنه يشعر بالحب الحقيقي والعاطفة الصادقة تجاهها، التي استمرت لسنوات قبل أن يراها.

بعد إتمام مراسم الزواج، لم يخبر علي ماوي أنه تعرف على الحقيقة، وأنه يدرك أنها ترغب في الانتقام منه.

عاشا معا لبضعة أيام ، وتظاهرت ماوي بأنها تحبه أمامه ، حتى حان الوقت المناسب ، وقامت بقتله انتقاما لنفسها من الحزن الذي سببه لها لسنوات طويلة عندما قتل أخاها.

في اللحظات الأخيرة من حياته، أخبر علي ماوي أنه كان يعلم أنها ستنتقم منه، وكان يعلم أنها شقيقة الشاب الذي قام بقتله، لكن العاطفة نحوها منعته من الهروب منها، وإن كان يتمنى شيئا في هذه الحياة، فقد كان يتمنى أن تبادله ماوي المشاعر الصادقة التي شعر بها تجاهها.

وينتهي المسلس بانتقام ماوي لقتل أخيها.

وبهذا، نكون قد انتهينا من تقديم القصة الكاملة للمسلسل التركي ماوي والحب، نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم. يمكنكم أيضا متابعة المزيد من قصص المسلسلات على موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى