التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قناة ست البيت الجديد 2020

اليوم، سنقدم مقالا على موقع موسوعة حول تردد قناة ست البيت الجديدة لعام 2020، وهي القناة المتميزة في عرض برامج الطهي وتخصصها في إعداد الوجبات الشهية والموفرة والمناسبة للفتيات المبتدئات في عالم المطبخ، كما تولي اهتماما خاصا بتقديم برامج للأطفال لتحفيزهم على المشاركة في المطبخ وجذبهم للوجبات اللذيذة المفيدة.

ظهرت مؤخرا قنوات مخصصة لبرامج الطبخ على مدار اليوم فقط، يقدمها شيفات ذوي خبرة ومهارة عالية. جميع شيفات قنوات الطبخ عملوا في أكبر الفنادق والمؤسسات، مما يجعلهم قادرين على تعليم ربات المنازل الطبخ بشكل احترافي. حتى الحلويات الصعبة الأعداد باتت يستطيع ربة المنزل تحضيرها بسهولة ويسر. تقدم هذه القنوات فائدة كبيرة من خلال تقديم أشهى الأكلات والعمل على توفير المال في ميزانية المنزل.

قناة ست البيت

تقدم قناة ست البيت أشهى الوجبات لربات البيوت، وتهتم أيضا بتقديم برامج تعود بالفائدة على ربات البيوت وتساعدهم في إدارة ميزانية منازلهم وتنظيم شؤونهم، وتعلم الفتيات الجديدات في الزواج فنون الطهي والإبداع فيها، وسنتعرف سويا فيما يلي على برامج القناة وترددها.

برامج قناة ست البيت

تقدم قناة ست البيت العديد من البرامج المميزة، وهي إحدى القنوات الرائدة في عالم الطبخ ومميزة في إعداد وجبات شهية وبسيطة، ولا تقدم سوى برامج مختصة بالأكل مثلما يقدمها العديد من الطهاة المحترفين في إعداد الطعام، وفيما يلي أهم برامج القناة:

  • برنامج بالعربي تقدمة الشيف فاطمة فؤاد.
  • برنامج أبلة منال تقدمة الشيف منال.
  • برنامج الكوكو تقديم الشيف مروة فاروق.
  • برنامج بهارات يقدمه الشيف محمد بطران.
  • برنامج وحش التوفير يقدمه الشيف خالد فاروق.
  • تقدمه أم أحمد في الريف برنامج طعم البيوت.

تردد قناة ست البيت الجديد 2020

  • تذاع قناة ست البيت على القمر الصناعي النايل سات بتردد 12562، ومعدل ترميز 27500 رأسيا، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

بهذه الطريقة قدمنا لكم جميع تفاصيل قناة ست البيت الرائعة التي صممت خصيصا لك يا حواء، لكي تستفيدي من الوصفات المقدمة عبر القناة وتتألقي في مطبخك، وفي النهاية نأمل أننا قد وفقنا في شرح جميع تفاصيل قناة ست البيت المميزة في تقديم البرامج المتخصصة في الطبخ والوصفات التي تناسب مطبخك الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى