أسأل الخبراءالمراجع

رابط موقع زين الرسمي السعودي الجديد واهم خدماته

تعرف معنا عزيزي القارئ على شركة زين الرسمية السعودية، وهي شركة اتصالات خاصة مساهمة، وتحتل المرتبة الثالثة في المملكة، وتقدم العديد من الخدمات الهاتفية المختلفة سواء في السعودية أو الدول العربية الأخرى، وتشمل هذه الخدمات الرسائل القصيرة، والهاتف الصوتي، والوسائط المتعددة، والجيل الثالث والرابع، وتطبيقات شرائح الهاتف المتنقل، والإنترنت السريع، وغيرها، وبدأت أنشطتها في أغسطس 2008.

إدارة زين في المملكة تحرص على القيام بدورها بشكل كامل، وتتحمل مسؤولياتها المستدامة والاجتماعية، حيث تقوم بهذه الخدمات قبل بدء النشاط التجاري الخاص بها

سنتحدث بالتفصيل عن موقعها الإلكتروني في السطور التالية، لذا يرجى متابعتنا.

جدول المحتويات

موقع زين الرسمي السعودي

يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات المتنوعة منها خدمة دفع فواتيرك، شحن الخط الخاص بك، بالإضافة إلى الاطلاع على الباقات الصوتية وما تقدمه من جيجابايت، ودقائق محلية، وأيضا يمكنك رؤية باقات الانترنت، وغيرها من الخدمات.

يمكنك تسجيل الدخول على الموقع عن طريق هذا الرابط، وربط حسابك بحسابك الشخصي على فيس بوك أو تويتر، وإدخال كلمة المرور.

عند إنشاء حساب على موقع زين، ستتمكن من الاطلاع على ملفك، وتنظيم حسابك واستخدامه، والتسوق الأونلاين بأمان وراحة أكبر، ومشاهدة الفواتير في أي وقت، ويمكنك أيضا تغيير الرقم السري.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شحن الأرقام المسبقة الدفع وأيضا سداد الفواتير المؤجلة الدفع.

لمعرفة المزيد من المعلومات المختلفة، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بزين السعودية، ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول موقع زين الرسمي، قم بزيارة هذا الرابط.

إذا كنت ترغب في رؤية الهواتف المختلفة بأنواعها المتنوعة مثل سامسونج، أبل، وغيرها، يمكنك زيارة السوق الإلكتروني الخاص بموقع زين من هنا.

وعن عنوان الشركة فهو كالآتي:- صندوق بريد 295814، بواحة غرناطة للأعمال، مبنى 3أ، الرياض.

بالنسبة لخدمة العملاء، يمكنك التواصل معها على الرقم 966590000959+.

خدمات شركة زين

خدمات شركة زين لا تقتصر على الهواتف والإنترنت فقط، بل تركز أيضا على المبادرات الخدمية والمجتمعية والجمعيات الخيرية، بالإضافة للاهتمام بتقديم مجموعة من المشروعات التي تدعم المرأة وتعزز مكانتها في السعودية، وتشجع رواد الأعمال والشباب من الجنسين، وذلك بسبب تحملها المسؤولية المجتمعية من اللحظة الأولى. يمكنك الاطلاع على المشاريع الخاصة بهذه الشركة عبر النقر على هذا الرابط.

من هذا المكان نلاحظ أنها تمكنت من الفوز بالجوائز المختلفة بما في ذلك جائزة المسئولية الاجتماعية للشركات العربية المتميزة في المسئولية الاجتماعية والاستدامة، وأيضا جائزة الملك خالد لأفضل المشاريع الخيرية الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، نجحت شركة زين في الحصول على أعلى تقييم في معيار بناء العمالة التنافسية على مستوى الدولة، ضمن برنامج التدريب الإبداعي للقوى العاملة، وذلك بفوزها بجائزة الملك خالد في مجال التنافسية المسئولة، وتم منحها هذه الجائزة في عام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى