تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار نادي الاهلي السعودي

نطرح لك يا عزيزي القارئ في مقالنا اليوم من موسوعة الصور شعار نادي الأهلي السعودي، وهو ناد عريق يتواجد في السعودية وحظي بشهرة واسعة وانتشار كبير بين جماهير عشاق كرة القدم سواء على المستوى المحلي أو العربي. يطلق عليه لقب النادي الملكي وسفير الوطن وقلعة الكؤوس، تأسس في 17 مارس 1937م، ولا يتخصص فقط في كرة القدم بل يحتوي على عدد من الألعاب المتنوعة، ويقع مقره الرئيسي في جدة

وتمكن هذا النادي من تحقيق العديد من النجاحات والألقاب والبطولات، ويعتبر واحدا من الأندية القوية في المملكة العربية السعودية وينافس في مختلف المسابقات والبطولات بمهنية قصوى، حيث يعتبر النادي الوحيد الذي فاز بكأس السوبر وكأس الملك والدوري في نفس الموسم، وحدث ذلك في عام 2016م.

وتضم هذه المجموعة لاعبين سعوديين مميزين في كرة القدم، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الأجانب والعرب الآخرين.

فلنستعرض عددا من صور شعار هذا النادي العريق مع كتابة نبذة عنه، تابعنا فقط.

صور شعار نادي الاهلي السعودي

يبدأ البحث عن شعار نادي الأهلي من قبل محبيه، ليتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركته مع الآخرين أثناء إقامة المباريات المحلية والدولية. بالإضافة إلى ذلك، يقوم مشجعو النادي بنشر شعار النادي على صفحاتهم كوسيلة للتشجيع والتحفيز.

ونجد أن الشعار يحتوي على ثلاثة ألوان أساسية هم الأزرق، والأبيض، والأخضر، وفي الجزء الأسفل يتواجد كرة قدم تتداخل فيها اللون الأبيض والأخضر، وحولها دائرة باللون الأزرق يتواجد بها تاريخ تأسيس النادي، واسمه باللغة الإنجليزية.

في الجزء العلوي يوجد الشعار الرسمي للمملكة العربية السعودية، ويتميز بوجود النخلة التي ترمز إلى الرخاء والخير والتطور، أما السيفين المتقاطعين فهما يرمزان إلى القوة والشجاعة والدفاع عن الحق.

وها هي أبرز صور شعار النادي التي يمكنك اختيار واحدة من بينها.

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

الشعار السابع

الشعار الثامن

الشعار التاسع

الشعار العاشر

الشعار الحادي عشر

الشعار الثاني عشر

الشعار الثالث عشر

الشعار الرابع عشر

الشعار الخامس عشر

هكذا قد عرضنا لك صور شعار نادي الأهلي السعودي، وإذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من صور شعارات الهيئات، الوزارات، الشركات، مواقع التواصل الاجتماعي، البنوك، النوادي، الجامعات، أو غيرهم، عليك أن تتابع مقالات الشعارات التي ننشرها لك بشكل منتظم عبر الموسوعة، وبالطبع يسعدنا متابعتك الكريمة، ونتركك الآن في رعاية الله وحفظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى