التعليموظائف و تعليم

رسوم مدرسة كلاريون دبي 2020-2021

بدأت مدرسة كلاريون في دبي بقبول الطلاب منذ عام 2016، ومنذ ذلك الحين زاد عدد الطلاب والمتقدمين للالتحاق بالمدرسة بسبب فريقها المؤهل والمتميز في تدريس المنهج الأمريكي بطريقة شيقة ومحفزة للتعلم، والذي ساعد الطلاب على تحسين قدراتهم وكشف مزيد من إمكاناتهم بالإضافة إلى معرفة الطرق الأمثل للاستفادة منها في الحياة الدراسية والشخصية، وهذا الأمر أثر إيجابا على صحتهم النفسية وسيساهم في تحقيق أهدافهم العلمية والمهنية في المستقبل؛ وبفضل التفوق الرائد للمدرسة، تم إعداد هذه المقالة لتوضيح أهم المعلومات التي يحتاجها الآباء والأمهات لتسجيل أطفالهم في المدرسة والاستفادة من فوائدها الكبيرة.

جدول المحتويات

رسوم مدرسة كلاريون دبي

  • تكلفة رياض أطفال = 43000 درهم إماراتي / 11.716 دولار أمريكي.
  • الصف الأول رياض أطفال = 55000 درهم إماراتي/ 14.986 دولار أمريكي.
  • الصف الثاني رياض أطفال = 64500 درهم إماراتي / 17.574 دولار أمريكي.
  • سعر الصف الأول الابتدائي – الصف الـ 5 هو 76500 درهم إماراتي/ 20.844 دولار أمريكي.
  • رسوم التقديم = 500 درهم إماراتي.

من الأهمية أن نشير إلى أن المدرسة تقدم خصما بنسبة 10% إذا تم تسجيل أخ أو أخت للطالب أو الطالبة، وخصما بنسبة 15% على رسوم الأخ أو الأخت الثاني. وفي حالة دفع رسوم السنة الدراسية كاملة مقدما، يتم خصم 5% من الإجمالي للرسوم. ويتم سداد الرسوم بأي من الطرق الموضحة في الصورة التالية:

حجز زيارة للمدرسة

إذا كنت تفكر في إلحاق طفلك أو أكثر بمدرسة كلاريون ، يمكنك حجز زيارة عن طريق الاستمارة الإلكترونية المتاحة على موقعها الرسمي ، والتي يمكن العثور عليها هنا ، والتي تتطلب تسجيل اسم ولي الأمر واسم الطفل وتاريخ ميلاده ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ، وفي النهاية يجب النقر على زر (تقديم).

توجد طريقة أخرى لحجز زيارة للمدرسة، وتتمثل في إرسال رسالة إلكترونية تحمل نفس البيانات الموجودة في الصورة السابقة إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

طريقة التقديم في مدرسة كلاريون دبي

تتبع المدرسة الطريقة الإلكترونية في عملية التقديم وذلك من خلال موقعها الرسمي، حيث يتطلب النقر هنا لزيارة الصفحة المخصصة للتقديم وتسجيل البيانات المطلوبة الموضحة في الصور التالية:

النقل المدرسي

تقدم المدرسة خدمة النقل لجميع طلابها وتهتم براحة أولياء الأمور، لذلك قامت بتطوير تطبيق يسمى (STS) ليتمكن الآباء والأمهات من مراقبة أبنائهم أثناء تنقلهم بالحافلة، وهذا التطبيق متاح على نظامي الأندرويد والـ IOS.

طرق التواصل مع مدرسة كلاريون دبي

  • العنوان: 13 شارع الأصايل بمنطقة القوز في دبي.
  • رقم الهاتف: +971 4 407 3000/ 04 407 3000.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

المصادر: 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى