العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

أجمل رساله شكر وتقدير لامي الغالية

هذا المقال يحمل رسالة شكر وتقدير لأمي، فالأم هي أعظم نعمة أنعم الله بها علينا في الحياة، وهي التي تعمل من أجل راحتنا وتسهر على خدمتنا، وفضل الأم علينا عظيم، وبالرغم من أننا نحاول أن نعبر عن جميلها ونعترف بفضلها، إلا أننا لن نستطيع أن نوفيها حقها علينا، وكثير من الأبناء يشعرون بالرغبة في شكر أمهاتهم ولكنهم لا يستطيعون ذلك لأن الكلمات لا تعبر عن مدى امتنانهم لها، ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الرسائل التي تعبر عن حب الأم وتقديرها.

جدول المحتويات

رساله شكر وتقدير لامي

رسالة الى امي قصيرة

  • أيتها الأم العظيمة، يا أعظم أم في الحياة، أرغب في أن أعبر عن شكري لك على كل ما قمتي به من أجلي ومن أجل إخوتي، ولكن الكلمات في اللغة العربية لا تستطيع وصف لحظة واحدة من الألم الذي تجربته من أجل إسعادنا، يا أمي الغالية، أدعو الله دائما أن يجعلك من الفائزين بجنته.
  • أمي العزيزة، أدرك أنك لا تفضلين الثناء والمديح، ولكن أرغب في أن أشكرك على كل ما تقدمينه من أجل سعادتي، وأسأل الله تعالى أن يمكنني أن أوفي بجزء بسيط من حقك علينا.
  • إنهم يبحثون عن جنة الدنيا وسعادتها، ولو علموا أنك جنتي وسعادتي، ما بحثوا عن شيء آخر سواك يا أمي الحبيبة.
  • لا أعرف بالضبط إن كنت محظوظا لأن الله اختارك لي أم أنه اختارني لأشرب من ينابيع حنانك وقلبك الطيب الذي لا يمكن مقارنته بأي شيء آخر، أمي أنت سعادة حياتي وأملي ورجائي، أسأل الله أن لا يحدث لك مكروه أو أذى.

كلمة شكر لامي بمناسبة تخرجي

  • في هذه اللحظة التي انتظرتها لسنوات، أنا هنا الآن أمامك، مرتديا عباءة التخرج التي اخترتها لنفسي. يا أمي العزيزة، لقد بذلت قصارى جهدك من أجلي لأصل إلى هذه اللحظة. ولولا وجودك بجواري، لما تحققت أي من هذه النجاحات.
  • أنا اليوم على وشك الانتهاء من مرحلة في حياتي والدخول في مرحلة جديدة، ولا أعرف ما يخبئه لي المستقبل، ولكني أعلم فقط أن الله لن يتخلى عني طالما أؤمن به وأثق أنه سيكون إلى جانبي، وتكونين مصاحبة لي بدعواتك في كل ليلة وحين، أيتها الأم العزيزة، أنت من أهدي نجاحي وتقدمي وما أربط إليه، فلولاك ما كنت هنا.
  • عندما نصل إلى أوقات النجاح والسعادة، نتذكر دائما الأشخاص الذين قدموا لنا الدعم والتقدير، وعندما أتذكر من ساعدني وشجعني ووقف بجواري، لا أجد أفضل من أمي لأهديها نجاحي، بعد سنوات من التعب والألم والحرمان، سنوات قضيتها مع الأب والأم والصديق والصاحب والسند، يجعلونها تستحق أن تكون أول من أهديهم نجاحي، وأدعو الله أن يجعلني ابنا بارا بهم.

شكرا امي

  • يا أمي العزيزة، إنهم يحددون يوما واحدا ليعبروا عن محبتهم للأم، ولو علموا أن جميع الأيام لا تكفي لشكرك، وأن كلماتهم لا تكفي لوصف مدى ابتسامتك، لألغوا هذه العادة الغريبة، كل عام وأنت الأم الأغلى والأحب في قلوبنا.
  • يا رب إن أمي لم تحرمنا من شيء في الحياة، فلا تحرمنا من الشيء الوحيد الذي ترغب فيه وهو جنة العليين بجوار النبي المصطفى الكريم.
  • كل حياتي فداك، وقلبي لا يهوى سواك، يا حبي الأول، ومعلمتي الأولى، وصديقتي الأولى، وكل أول شيء في حياتي، نسأل الله أن يحفظ ابتسامتك التي تنير الأرض، وأن يبعد عن قلبك الهم والحزن، وأن يرزقك الرضا والسكينة.
  • كل الحب الموجود في الدنيا، وكل التكبير والاحترام، والإعزاز والتبجيل الذي صاغه الشعراء في وصفه، لا يمكن أن يعبر عن جزء من حقك علينا، حفظك الله ورعاك، وأطال عمرك في طاعته ورضاه.

في نهاية المقال، قدمنا لكم مجموعة من الرسائل التي تعبر عن الحب والتقدير والشكر للأم، ولمزيد من العبارات والكلمات عن الأم، يمكنكم زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى