الخدمات المصرفيةالموارد المالية

خطوات الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية

في هذا المقال، سنشرح لك كيفية الاستعلام عن قرض بنك التسليف الخاص ببنك التنمية الاجتماعية، وهو أحد أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم القروض بدون فوائد للأفراد العاملين في المهن أو الشركات الصغيرة ويمول أصحاب الدخل المحدود أيضا من خلال تقديم القروض المالية لتحسين ظروفهم المعيشية.

تعود تأسيس هذا البنك إلى عام 1391م، ويضم حوالي 29 فرعا في مختلف مناطق المملكة مثل الرياض التي تعد المقر الرئيسي، بالإضافة إلى فروع في مكة المكرمة والمدينة المنورة. ومن أبرز خدماته برنامج الادخار الذي يهدف إلى تشجيع جميع الفئات على الادخار، بالإضافة إلى برنامج مسارات الذي يقوم بتمويل الأسر المنتجة وفئة المبدعين والمخترعين، وأيضا تمويل المشروعات الناشئة التي رأسمالها أقل من 300 ألف ريال، ويمكنك الاطلاع على خطوات الاستعلام عن القروض عبر الموسوعة.

الاستعلام عن قرض بنك التسليف

يتم أولا الدخول إلى رابط حسابك الخاص على الموقع الرسمي للبنك عن طريق الضغط على هذا الرابط.

في الخطوة التالية، أدخل رقم هويتك واضغط على أيقونة “موافق”.

في الصفحة التالية، عليك النقر على خدمة “حسابي”، ومن ثم ستظهر لك أنواع مختلفة من القروض التي يمكنك اختيار الأنسب بينها، وبمجرد اختيارك للقرض المناسب، سيعرض الموقع لك المعلومات الرئيسية حوله وحجم الأقساط.

بنك التسليف الاستفسار عن باقي الاقساط

إذا كنت ترغب في استعلام عن الأقساط المتبقية للقرض، يمكنك الدخول أولا إلى بوابة النفاذ الوطني الموحد عن طريق الضغط على الرابط هذا، ثم الضغط على خيار “رقم حساب دفع الأقساط”.

في الخطوة التالية، أدخل رقم هويتك واضغط على زر “موافق”.

سيتم نقلك بعدها إلى صفحة حسابك، ثم تختار “قرض سابق” منها، ومن ثم ستظهر لك بيانات القرض الذي حصلت عليه.

في الخطوة التالية، انقر فوق “الأقساط المستحقة والتسديدات” للإطلاع على الأقساط المتبقية في هذا القرض والأقساط التي تمت تسديدها مع تاريخ السداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى