الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

نعرض لك، عزيزي القارئ، في موسوعة تطبيق استعادة الصور المحذوفة، فهذه البرامج مفيدة للغاية في حال سرقة الهاتف واستعادته، أو حذف الصور عن طريق الخطأ، أو حذف تطبيق ما، فهذه البرامج تساعدنا في استعادة الصور والملفات والفيديوهات بكل سهولة، فقط قم بالمسح الضوئي لمعرفة عدد الصور والملفات والفيديوهات التي فقدتها

فتقنية الحديثة أتاحت لنا العديد من التطبيقات الإلكترونية المختلفة التي تسهل وتيسر حياتنا وتجعلها أكثر راحة ، ومن هنا لها دور كبير في مساعدتنا على الوصول إلى جميع المعلومات والبيانات التي نحتاجها ، حيث أصبح العالم بأكمله قرية صغيرة الآن ، حيث يمكننا الوصول إلى أي شيء في أقل وقت ممكن.

سنخصص حديثنا اليوم لمعرفة البرامج المختلفة التي تسمح بإستعادة الصور، فقط عليكم متابعتنا.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

برنامج Disk Digger

هو واحد من البرامج والتطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها على نظام الأندرويد، وتساعدك في استعادة الصور المحذوفة من جهازك، سواء كانت مخزنة في الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة، ويمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني، وتحميلها على dropbox أو google drive، ويمكنك حفظ الصور في مجلدات محلية.

وفي العموم، يعتبر واحدا من أفضل البرامج، ويمكنك تحميله عن طريق هذا الرابط.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

برنامج استرجاع الصور المحذوفة 99%

من بين البرامج المهمة والرائعة التي تساعدك في استعادة الصور المحذوفة على هاتفك، بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وعن طريقها ستتمكن من الحصول على جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تم حذفها في الماضي، وستعود إليك بسرعة دون أي تأخير.

هذا التطبيق من التطبيقات الموصى بها، فقد تم اختباره على أنواع مختلفة من الهواتف، ويمكنكم تنزيله من هنا.

برنامج dig deep

إحدى البرامج المجانية المستخدمة لاستعادة أي صورة محذوفة من الهاتف، سواء كانت في الذاكرة الخارجية أو الداخلية، فقط قم بتثبيت البرنامج على جهازك وابدأ تشغيله، وسيبدأ في البحث عن جميع الصور التي تم حذفها من الهاتف، فقط قم بتركه لبعض الوقت حتى يقوم بالبحث بشكل كاف.

ويتاح لك تحميله عبر هذا الرابط.

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

برنامج easeus MobiSaver for Android لاستعادة الملفات

هو برنامج قوي يساعد على استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من الهاتف بغض النظر عن تنسيقها.

يمكنك أيضا إعادة الملف والبيانات الأصلية لأي فيلم أو ملف صوتي أو غيره.

يمكنك أيضا الاستعانة بهذا البرنامج لاسترجاع الصور من الكاميرات المختلفة مثل كانون، نيكون، جوبرو، سوني وجارمين.

يمكنك تحميله من هذا الرابط إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام ويندوز، وإذا كان لديك جهاز يعمل بنظام ماك، فيرجى تحميل البرنامج من هنا.

برنامج Disk drill

يمكنك بسهولة استعادة الصور المحذوفة من أي جهاز يعمل بنظام ويندوز عن طريق هذا البرنامج. يمكنك استعادة الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية والمزيد. يمكنك تنزيل البرنامج عبر هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى