التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل العمر الضائع الهندي

سنقدم لكم قصة مسلسل العمر الضائع الهندي، فقد انتشرت المسلسلات الهندية بشكل كبير خاصة في الآونة الأخيرة وشكلت قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي بعد دبلجتها إلى اللغة العربية. تناولت هذه المسلسلات العديد من القضايا الاجتماعية، ومن بينها مسلسل العمر الضائع الذي سنتحدث عنه اليوم على موسوعة.

جدول المحتويات

قصة مسلسل العمر الضائع الهندي

تم عرض هذا المسلسل على قناة MBC بوليوود، ويتناول قضية اجتماعية هامة تهدف إلى توجيه الانتباه إلى ضرورة إعادة النظر في تلك القضايا قبل حدوثها، وإشارة إلى أن بعض الاختيارات والقرارات قد تكون خاطئة. حقق هذا المسلسل شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب أهمية القضية التي يتناولها والتي توجد بشكل كبير في جميع المجتمعات. فيما يلي، سنروي أحداث العمر الضائع.

اسماء ممثلين مسلسل العمر الضائع الهندي

قد قام العديد من الممثلين الهنود بتنفيذ هذا العمل، ومن بينهم “بالافي كولكاراني“، “روهان شاه“، “أفيناس مخرجي“، “أشويني كالسكار“، “ورونيت روي“، وهو من تأليف “فيبول ميهتا” و”نيفيتيا باسو“، ومن إخراج “أنيل كومار.

أحداث مسلسل العمر الضائع

تدور أحداث المسلسل الرومانسي الاجتماعي العمر الضائع حول قصة مهمة، وهي قصة تفصل بين زوجين هما ناشيكيت الجراح وراجيني ياتيل، فقد انفصلا عن بعضهما البعض لكنهما اضطروا للسير معا لأجل أدوارهم كوالدين، وخلال هذه الفترة اكتشفوا العديد من الجوانب التي لم يكونوا يعرفونها من قبل، وعندما حان وقت زواج ابنتهما، قاموا بدور الأبوين تجاهها، فالانفصال لا يعني انتهاء دورهم في حياة ابنتهما، وبعد مرور الوقت، يواجه زواجهما أزمة كبيرة تتطلب تدخلهما، ومن خلال تصرفاتهم في حل هذه المشكلة، تظهر جوانب رائعة من شخصياتهم التي لم يكونوا يعرفونها طوال فترة زواجهما.

هدف هذا المسلسل هو إيصال رسالة معينة للأزواج قبل اللجوء إلى الانفصال، وهذه الرسالة تعني أنه يمكن أن تقضي سنوات قربك من أشخاص تعتقد أنك تعرفهم جيدا، ولكن مع مرور الوقت ستكتشف فيهم أشياء لم تكن تعرفها عنهم على الإطلاق، فحدث بسيط قد يغير كل شيء ويغير نظرتك لهذا الشخص

حمل هذا المسلسل هذا الاسم نظرا للوقت الطويل الذي انقضى ليكتشف أبطاله حقائق بعضهم البعض، فقد رأى كلا منهم جوانب جديدة في شخصياتهم بعد مرور 15 عاما على انفصالهم عند زواج ابنتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى