التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

افضل صبغة بدون امونيا بعد البروتين

نتعرف اليوم على أنواع صبغة بدون أمونيا بعد البروتين، حيث يسعى جميع الفتيات إلى الحصول على شعر جميل ومميز، ولذلك يلجأن إلى استخدام البروتين كوسيلة لعلاج الشعر التالف والمجعد، حيث يعمل على إصلاحه وزيادة نعومته وسلاسته، كما يقلل من تساقط الشعر ويقويه ويمنع تشابكه

بالنسبة للصبغة التي لا تحتوي على الأمونيا، فهي تعني الصبغة التي لا تسبب أي ضرر للشعر ولا تؤذي صحة بصيلاته، كما أنها أكثر أنواع الصبغات استخداما مع البروتين، حيث تساعد على الحفاظ على صحة الشعر بشكل تام ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة تسبب تساقط الشعر. وفيما يلي سنتعرف على تلك الأنواع بشكل مفصل لتتمتعي بشعر قوي وناعم خال من التجاعيد وباللون الذي ترغبين فيه.

صبغة بدون امونيا بعد البروتين

كل السيدات يحلمن بلون شعر ساحر حريري براق، لأن تاج المرأة هو شعرها. لا يوجد امرأة لا تهتم بجمال شعرها، لأنه يعكس هويتها وأنوثتها. مع التقدم التكنولوجي، أصبح بإمكان جميع الفتيات تغيير حالة شعرهن من الخشن والمجعد إلى الناعم والحريري، وتغيير لونه حسبما يرونه مناسبا لهن. وفي هذا البحث، سنتحدث عن أنواع صبغات الشعر الرقيقة التي تكون خالية من الأمونيا التي تتسبب في تلف الشعر.

  • صبغة غارنية: تعد واحدة من الصبغات المشهورة في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، حيث تحتوي على مواد طبيعية مفيدة للشعر مثل الأفوكادو وبذور العنب. إنها فعالة في علاج الشعر الجاف والمتقصف، وقادرة على إعادة قوته وحيويته.
  • صبغة ناتشور تينت هير كلر: هذا الصبغة هي واحدة من أنواع الصبغات الفعالة التي تساعد على الحصول على لون جميل ومستقر، وتحافظ على صحة الشعر بفضل مكوناتها الطبيعية، وغالبا ما تستخدم مع البروتين لأنها تحتفظ بالرطوبة واللمعان للشعر.
  • صبغة ريفلون لاكجري كلر سيلك: تعتبر واحدة من أنواع صبغات الشعر المعالجة، حيث تحتوي على زبدة الشيا، وهي معروفة في عالم التجميل والعناية بالشعر.
  • صبغة ماتريكس كلر إنسايدر: يعتبر واحدا من الأصباغ التي تزيد من كثافة وبريق الشعر، ولا يسبب أي ضرر لفروة الرأس.
  • صبغة كليرول ناتورا: تحتوي على مواد فعالة للحفاظ على الشعر، حيث تتكون من زيت الألوة فيرا وفيتامين E، وبسبب عدم وجود الأمونيا تماما فيها، فإنها قادرة على تثبيت البروتين وعدم إهدار نتائجه.

صبغة لوريال بدون امونيا

تعتبر واحدة من أنواع صبغات الشعر التي لا تسبب أي ضرر، حيث أنها خالية تماما من الأمونيا وتحتوي على زيت الأرجان المفيد للشعر. إنها أيضا علاج فعال وقوي للشعر التالف وتحافظ على نتائج البروتين الفعالة.

هل البروتين يغير لون الشعر المصبوغ

غالبا ما يسأل الفتيات عن الوقت المناسب لصبغ الشعر، هل هو قبل البروتين أم بعده، ولمنع الجدل حول هذه المسألة يجب معرفة ما يلي:

  • يؤدي البروتين إلى تغيير لون الشعر الطبيعي، حيث يقوم بتفتيحه من درجة إلى درجتين.
  • البروتين يزيل آثار الصبغة ويساعد على تساقطها بعدها.
  • يسبب البروتين في بعض الأحيان تغيير لون الصبغة وجعلها فاقعة اللون مما يسبب إزعاجا للبعض.

وبناء على ذلك، الوقت المناسب لصبغ الشعر هو بعد البروتين، لكن ليس فورا، حيث يكون الشعر مجهدا بشكل كبير، ويحتاج البروتين في الشعر إلى وقت لتثبيته، لذلك الوقت المناسب هو بعد البروتين بلا يقل عن أسبوعين، ليتسنى للشعر أن يستعيد قوته ويشبع من البروتين.

بهذا نقدم لكم أيها القراء الأعزاء مجموعة مميزة من أصباغ الشعر المفيدة التي تساعد المرأة في الحصول على شعر لامع ولون جذاب ومميز، فالمرأة دائما تحتاج إلى التغيير لتنقلها من حالة نفسية إلى أخرى، وغالبا ما يكون التغيير الأول الذي تفكر فيه هو لون وقصة شعرها، وبما أن شعر المرأة هو زينتها وتعبيرها، فننصحكم بالتغيير والتجميل، فأنتم ملكات وتستحقون اللمعان والجاذبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى