أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو كريم ظريف اسرار تعرفها للمرة الاولى

من هو كريم ظريف ، هذا ما سنجاوب عليه من خلال مقالنا اليوم من من هو كريم ظريف، سنجيب على هذا في مقالنا اليوم من موسوعة، وهو الشخص الذي كان خطيب الإعلامية مريم سعيد من قبل وعمره الآن 40 عاما، يحب ركوب الخيل بشغف شديد حتى الجنون، إلى درجة أنه قام بتزيين كعكة عيد ميلاده على شكل رأس حصان، ويعرض العديد من الصور المختلفة لخيوله أو أثناء ركوبه للخيل، وذلك على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الشهير Instagram.

لديه الكثير من الهوايات الأخرى التي سنتحدث عنها قريبا، وسنتحدث أيضا عن كواليس إلغاء زواجه من الإعلامية مريم سعيد في السطور التالية، فقط تابعونا.

من هو كريم ظريف

هو شاب أمريكي من أصل مغربي يعمل في مجال الأعمال ويتمتع بشخصية جذابة. ظهر في إحدى حلقات برنامج ET بالعربي. مريم سعيد طلبت من جمهورها عبر إنستجرام أن ينتظروا تلك الحلقة الاستثنائية، وفيها أعلن هو وهي عن خطوبتهما رسميا وأعلنا عن موعد حفل الزفاف المقرر في السابع من أبريل عام 2017 في فندق فور سيزنز بإمارة دبي.

هو شخص ثري، ولديه مجموعة متنوعة من الهوايات مثل البولو والفورمولا والتزلج، بالإضافة إلى إقامة رحلات خطيرة في أماكن طبيعية مختلفة.

من خلال رؤية صورته الشخصية على إنستجرام، ستجد أنه يتمتع بمستوى عال من الفخامة والرفاهية، حتى أن هواياته ترتبط بشكل أكبر بفئة الأثرياء.

انفصال كريم ظريف ومريم سعيد

أصبح الجمهور على دراية بكريم ظريف بسبب الضجة الكبيرة التي أحدثها قبل ثلاث سنوات، عندما نشر صورة على تطبيق سناب شات، وأعلن فيها إلغاء حفل زفافه تماما، وفي نفس الوقت، نشرت الإعلامية مريم سعيد رسالة على حسابها لجميع المدعوين، وأعلنت فيها تأجيل الحفل بسبب أزمة صحية مفاجئة تعرض لها والدها، ولكن رد كريم على هذه الكلمات بالصورة التي نشرها على حسابه وكذب فيها عذرها بأن الحفل تأجل بسبب تعب والدها، بل تم إلغاؤه رسميا وأكد أنه لا يشعر بالندم على هذا القرار، ويرغب في بدء حياة نظيفة وأفضل، ومن هذا المنطلق، لم تتردد مريم سعيد في الرد على هذا الكلام، وأعلنت بالفعل إلغاء الخطوبة وفسخها رسميا وأكملت رسالتها بالتمنيات بالسعادة، وذلك قبل مراسم الزفاف بفترة قصيرة جدا.

ومن هنا بدأ الجمهور في مهاجمة الجانبين، ومنهم من كان في صف مريم وآخرون مع كريم، وهذا الأمر أدى إلى إغلاق حساب كريم ظريف على الإنستجرام، وتحويله إلى حساب شخصي خاص، ومن جانبها، حذفت مريم سعيد جميع الصور التي تجمعها بخطيبها السابق.

ومن هنا بدأ رواد وسائل التواصل الاجتماعي في تداول أول فيديو يظهر فيه كريم ظريف بعد عام من انفصاله عن خطيبته، وهذا ما أعاد فتح الموضوع مرة أخرى أمام منصات التواصل الاجتماعي، وحدث ذلك في عام 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى