التجميل و اللياقةمنتجات التجميل

افضل عطور النيش الرجالية

في هذا المقال سنوضح لكم بالتفصيل أفضل العطور الرجالية للنيش، فالعطور النيش هي التي يتم تعبئتها يدويا، وما يميزها هو جمال وثبات عطورها لساعات طويلة، وتقوم الشركات العالمية بإنتاجها وتسويقها، ويحرص الكثير من الرجال على اقتنائها، لأن العطور تعتبر أحد الأشياء الأساسية التي يهتم بها الرجال الأنيقون، حيث تمنحهم رائحة مميزة بين الناس، ويقوم الكثير من الأشخاص بشراء هذه العطور وتقديمها كهدايا في المناسبات، وإذا كنت ترغب، عزيزي القارئ، في اقتناء تلك العطور، فسنعرض لكم في هذه الموسوعة أفضل أنواع العطور النيش ونقدم لكم نبذة مختصرة عنها.

افضل عطور النيش الرجالية

  • عطر V Canto Irae Perfume EDP: من بين أشهر عطور النيش التي تجمع بين العبير الشرقي والإيطالي، بوجود رائحة البرتقال ونبات الكاكاو وأخشاب الورد وأخشاب البلوط، وتم تصميم زجاجته على الطراز الإيطالي، الأمر الذي يجعل الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالأناقة يرغبون في اقتنائه.
  • عطر Noir de Noir Tom Ford: ما يميز هذا العطر هو قابليته للاستخدام في أي وقت من اليوم. يمكن استخدامه قبل الذهاب للعمل في الصباح أو عند الخروج في المساء. فهو يجمع بين الروائح الكلاسيكية الشرقية والروائح الغربية المميزة، مثل رائحة الورد والفانيليا والزعفران. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رائحته فواحة وتدوم لفترة طويلة.
  • عطر توم فورد إكستريم Tom-Ford-Extreme: يحتوي العطر على مكونات خشب السيدار ورائحة الليمون الحلوة، وهو من العطور الحلوة التي تزيد من نشاط الشخص الذي يستخدمه، ومن الجدير بالذكر أنه مناسب للاستخدام في الصباح، ويمكن اقتناؤه واستخدامه قبل الذهاب إلى العمل أو المدرسة، حيث يساعدك على زيادة ثقتك بنفسك، وستلاحظ كيفية استمرار رائحته طوال اليوم.

اسماء عطور النيش

  • عطر G.Nejman-Emir-Special-Edition: ما يميز العطر هو تصميم زجاجته الفاخر والأنيق، ورائحته محببة لدى النساء، بالنسبة لرائحته، تحتوي على أثر الفواكه والزهور، مثل نبات الساج، والباتشولي، بالإضافة إلى الجيرانيوم، ويحتوي أيضا على رائحة الفواكه الحمضية المميزة، مثل الجريب فروت والبرتقال.
  • عطر Sospiro Purple Accento: يعتبر من أشهر العطور الشرقية المرغوبة من قبل الرجال، ويساعد على لفت الانتباه بشدة، ويزيد من انتعاش ونشاط صاحبه بفضل رائحته الفواكهية الخشبية، بالإضافة إلى رائحة الأناناس واليوسفي والتوت الأسود، وتوجد أيضا روائح الورود مثل زهرة السوسن والياسمين، وروائح شرقية مثل المسك والعنبر وأخشاب الصندل.
  • عطر Robert Piguet LInsomnuit: يفضل الكثير من الأشخاص اقتناء هذا العطر واستخدامه في المساء، لأنه يعطي شخصية صاحبه غموضا وتميزا، ويتميز بوجود روائح خشبية من خشب الصندل والسوسن وخشب الأرز وحبوب التونكا، مما يزيد من ثقة صاحبه بنفسه بين الآخرين.

اسماء عطور النيش

  • عطر غودولفين godolphin: يعتبر واحدا من أشهر أنواع عطور النيش التي يحرص عليها الكثير من الأشخاص اقتنائها، وذلك لأنه تركيزه القوي يدوم لفترة طويلة على الملابس، وما يميزه هو وجود رائحة الفانيليا مع الياسمين والمسك والعنبر، بالإضافة إلى رائحة الزعفران والزبيب، فإذا كنت عزيزي القارئ من محبي العطور الشرقية، فلا تفوت تجربته وشرائه.
  • عطر بيورديسانس إم Puredistance-M: ما يميز رائحته هو قدرتها على جذب الانتباه بشكل قوي، وثباتها على الملابس لفترة طويلة، وزيادة نشاط الشخص وحيويته وتزويده بالطاقة، وذلك بفضل وجود رائحة الورد فيها، بالإضافة إلى رائحة الليمون والفانيليا والياسمين، مما يجعله عطرا مناسبا للنهار، لذا لا تفوت فرصة تجربته قبل الذهاب للعمل في الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى