أثاثالتسوق

أحدث موديلات كتالوج ايكيا 2020

من خلال هذا المقال يمكنكم تنزيل كتالوج إيكيا، التي تعد الشركة الرائدة في صناعة الأثاث في العالم. تأسست الشركة في السويد عام 1943 على يد رجل الأعمال إينغفار كامبراد، وحققت نجاحا هائلا في تصنيع ديكورات جميع غرف المنزل، بما في ذلك المطابخ والحمامات. كما تميز بتصنيع جميع الإكسسوارات التي يحتاجها كل منزل.

تجدر الإشارة أن الشركة تحمل هذا الاسم نسبة إلى اسم مؤسسها وقريته، حيث يرمز الحرف الأول I إلى أول حرف من اسم المؤسس، والحرف الثاني K إلى الحرف الثاني من اسمه، وأما الحرف E فيشير إلى اسم مزرعته “Elmtaryd” والحرف A يشير إلى اسم قريته “Agunnaryd”. يمكنكم تنزيل كتالوج الشركة لهذا العام من موسوعة.

كتالوج ايكيا

تتميز هذه الشركة بإنتاج تشكيلة متنوعة من الديكورات الأنيقة والعصرية، ونتيجة لهذا التميز حققت انتشار واسع في مختلف دول العالم حيث تأسست في البداية في مدينة جدة في عام 1983م، ومن ثم افتتحت فرع آخر في الرياض في السعودية وفي أكثر من 40 دولة تم إنشاء أكثر من 300 فرع.

يعد المقر الرئيسي لمتجر الشركة في مدينة ستوكهولم السويدية أكبر متاجر ايكيا من حيث المساحة على مستوى العالم، حيث تصل مساحته إلى حوالي 55 ألف متر مربع لبيع جميع احتياجات المنزل. كما أنه مصمم بشكل فريد وجاذب يستقطب أكبر عدد من الزوار، حيث يشبه المتاهة من الداخل ليحث الزائر على قضاء وقت أطول داخل المتجر واكتشاف جميع منتجاته.

تتمتع شركة أيكيا بأعلى مستوى من الكفاءة في صناعة أثاث المنزل. يتم تفكيكه إلى عدة أجزاء مشابهة لقطع الليغو لحمايته من الخدش أو الكسر، ثم يتم إعادة تجميعه بسهولة. يتيح كتالوج أيكيا للعملاء التعرف على أحدث إصدارات منتجات الشركة فيما يتعلق بالديكور والاكسسوارات.

تقدم إيكيا في كتالوجها لهذا العام مجموعة منتجات عصرية ومميزة، فمثلا تهتم بتوفير الديكورات المناسبة للأطفال، مثل إنتاجها لدولاب صغير الحجم يحتوي على ثلاثة أدراج لتخزين الملابس، بالإضافة إلى رف خشبي لوضع الأدوات الشخصية للطفل. يمكنكم رؤية هذه المنتجات في الصورة التالية:

من بين المنتجات التي أطلقتها ايكيا وتعرض في الكتالوج، هناك أرفف الحمام التي تستخدم لتخزين أدوات الاستحمام مثل المناشف والصابون، بالإضافة إلى خزانة كبيرة تحوي العديد من أدوات الاستحمام وتستخدم كحامل للحوض، وتحتوي على درجان ومرآة كبيرة. نعرض لكم هذه المنتجات في الصورة التالية:

يمكنكم تحميل الكتالوج بالكامل من خلال الدخول على هذا الرابط، كما يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي لإيكيا السعودية من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى