العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

مقدمه حلوه لحفل زواج مكتوبة

نقدم لك أيها القارئ العزيز من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة مقدمة حلوة لحفل الزواج مكتوبة، فهذا اليوم الذي ينتظره الإنسان ويحلم به كثيرا، فهو تلك الليلة التي تجمعه بشريك حياته الذي سيعيش معه، وسيتممون بعضهم البعض، وسيبدأون حياة جديدة معا، وبالطبع يكون هناك العديد من الاحتفالات التي تقام لوداع العزوبية، ومع قرب موعد الزفاف نجد أن العريس أو والده يفضلون إلقاء مقدمة عن حفل الزواج، فهو من الأيام التي لا تأتي سوى مرة واحدة في حياتنا، ففيها يتم لم الشمل، ويجتمع أهل العروسين والأصدقاء، وتعم الفرحة والبهجة في كل مكان.

لذلك سنقدم لك مجموعة من مقدمات حفل الزواج التي يمكنك اختيارها حسب رغبتك لقولها في حفل الزفاف، فالكلمات مختارة بعناية لتنال إعجابك، فقط عليك متابعتنا.

مقدمه حلوه لحفل زواج مكتوبة

أود أن أعرب عن سعادتي وفخري بحضوركم حفل زفافي المتواضع، وأدعو الله أن يملأ حياتنا بالفرح والسعادة دائما، وأن يزيد من تلاحمنا ومحبتنا لبعضنا البعض. بالطبع، لن يكتمل الفرح إلا بوجودكم معنا اليوم، فأهلا ومرحبا بكم في حفلنا المتواضع، ونشعر بالفخر بحضوركم. استعدادا لتكريمكم، قمنا بتزيين الأرض بالزهور والورود والياسمين. وجودكم يعد فخرا بالنسبة لنا، وندعو الله أن يجعل اليوم مليئا بالخير والفرح.

مُقدمة متميزة للحفل زفاف

بسم الله الرحمن الرحيم، وصلى الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. يسعدنا أن تكونوا معنا اليوم في هذا الاحتفال الرائع. فالزواج هو سنة الحياة التي شرعها الله للإنسان، وفي البداية نرحب بكم بتحية الإسلام، ونرحب بكم بأرقى وأجمل عبارات الترحيب. أهلا ومرحبا بكم بعدد قطرات المطر وعدد حبات الرمل، حضوركم يشعرنا بالسعادة والفرحة، شكرا لكم ولنبدأ مراسم الاحتفال.

مُقدمة حفل زفاف جميلة

الحمد لله دائما وأبدا، نحمد الله على الماضي وعلى المستقبل، فنحن سعداء جدا بزواج ابننا العزيز/… من عروسه الكريمة/… ندعو الله أن يكون زواجا صالحا ومباركا، وأن يتممهم على خير، وأن يملأ أيامهم بالخير والسعادة والنجاح، وأن يرزقهم الذرية الصالحة، فالزواج هو المشروع الذي يشارك فيه كل إنسان، وهو الذي يحمي المؤمن من الوقوع في الخطايا، فقد قال سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم: “يا شباب من بينكم من استطاع الزواج فليتزوج.

أعبر عن سعادتي وأتمنى لكم أوقات ممتعة وسعيدة، وأود أن أشكركم على حضوركم الكريم وإدخال السرور والفرحة إلى قلوبنا بمشاركتكم في فرحتنا اليوم، ولنبدأ الآن حفل الزفاف الرائع.

مقدمة حفل زفاف طويلة

نرحب بكم في حفل زفاف الأستاذ/… والأنسة/.

ونود أن نعبر عن سعادتنا بقدومكم، فكل شيء في المكان يرحب بكم، ونشعر بسعادة كبيرة لحضوركم، وها هي الورود تنشر عبيرها وعطرها في كل مكان لتستقبلكم بكل حب وتقدير، فأهلا وسهلا بكم بعدد ما ازدهرت الأرض بالورود وبعدد ما كتبت الأقلام من حروف.

لدينا كل الاحترام والمحبة لكم، وتحية لقلوبكم الطيبة والعطرة، ونتمنى أن تكون الحفلة مشرقة مثل القمر بنور وجودكم وتألقكم، ونتمنى أن تستمتعوا بالحفلة، ونرسل لكم جميع التحية والتقدير.

مُقدمة حفل زفاف

بسم الله الرحمن الرحيم

ندعوكم لحضور حفل زفاف الأستاذ/……………. من عائلة/……………. على الآنسة/………. من عائلة/……… والذي سيتم في يوم/……….. الموافق/…………. في قاعة/………).

نود أن نقدم لكم من قلوبنا التحية والتقدير، وبالطبع نسعد جدا بحضوركم الكريم.

قدمنا لكم عددا من مقدمات حفل الزفاف، ولقراءة المزيد من المقالات المتعلقة بهذا الموضوع أو أي موضوع آخر، يرجى متابعة مقالاتنا المنتظمة عبر الموسوعة. نحن سعداء بمتابعتكم الكريمة، ونترككم الآن في رعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى