المراجعموسوعة كيف

كيفية تحويل رصيد من شريحة سوا

نقدم لك اليوم طريقة تحويل رصيد من شريحة سوا عن طريق مقالنا، وهذه إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC)، وهي واحدة من أكبر الشركات داخل المملكة. يمكنك تحويل رصيد من شريحتك إلى شريحة شخص آخر من خلالها، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات الأخرى التي توفرها للعملاء والمشتركين

ترغب دائما في مواكبة تقدم التكنولوجيا الحديثة، وبالتالي توفر الوقت والجهد للمواطن داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

تقدم مجموعة متنوعة من العروض للعملاء، بما في ذلك عروض سوا الشهرية، عروض سوا للمكالمات، وعروض سوا للإنترنت المفتوح، وتوفر لك خطوط اتصال من خلال نظام باقات الاتصال أو الفاتورة، ويمكنك أيضا إجراء المكالمات الدولية أو المحلية بسهولة، أو غير ذلك.

جدول المحتويات

تحويل رصيد من شريحة سوا

يمكنك تحويل رصيد بفئة الخمسة ريال أو 10 ، 15، 20 ريال سعودي، وفي كل عملية لتحويل الرصيد يتم خصم نصف ريال سعودي من رصيدك. يمكنك إجراء مجموعة من التحويلات على مدار اليوم ولأكثر من شريحة، ولكن يجب توفير رصيد كافي في شريحة العميل لتحويل المبلغ.

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها لتحويل رصيد سوا، وهي كالتالي:-

طريق تحويل الرصيد من شريحة سوا بدون رقم الهوية

في حالة تحويل الرصيد دون معرفة رقم هوية المرسل، يجب عليك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500، ويجب أن يحتوي على الكود التالي: –

*رقم هاتف المستلم للرصيد هو 133* والمبلغ #.

ثم يتم إرسال رسالة على الرقم 1500 من قبل الشخص المرسل إليه الرصيد للتأكيد على وصول المبلغ إليه، وتحتوي على هذا الكود:-

*133*رقم الهوية الخاص بمستلم الرصيد#.

طريق تحويل الرصيد من شريحة سوا برقم الهوية

إذا كان العميل يعرف رقم هوية الشخص المرسل إليه الرصيد، فعليه أن يرسل رسالة نصية إلى رقم الهاتف 1500، وتتضمن الكود التالي:-

*133رقم هاتف المرسل إليهالمبلغ المحول*رقم هوية الشخص المرسل إليه#.

بذلك يتم تحويل الرصيد بنجاح، ويجب أن يكون العميل من ضمن المشتركين بخطوط مسبقة الدفع حتى يتمكن من تحويل الرصيد إلى شريحة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن العميل لديه القدرة على تحويل رصيد من الخط المفوتر إلى خط سوا، وليس العكس، ولكن لا يمكن تحويل الرصيد بأكثر من عشرين ريال سعودي.

باستخدام الرقم 900، يمكنك تحويل الرصيد عن طريق كتابة الكود بهذه الطريقة:-

* قيمة الرصيد، رقم الجوال، 144، ثم قم بإرساله.

على أن يكون شكل الرسالة هكذا:-  #00*050000000*144*.

للمزيد من المعلومات عن شركة الاتصالات stc وأهم الباقات الخاصة بها، والخدمات والعروض المرتبطة بها، عليك النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى