أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

زوج نجود الحريقي الخبر الصحيح

يرغب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في معرفة من هو زوج نجود الحريقي وتفاصيل العلاقة التي تربطه وزوجته بخاطفة أطفال الدمام، حيث يعتبر الحريقي شخصية مشهورة على سناب شات وأعلن الصحفي الكويتي أبو طلال الحمراني وجود علاقة بينهم، وبالتالي بدأت الشكوك تتجه نحوه في قضية خطف الأطفال.

تعيش نجود الحريقي في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وقد تم تداول أخبار عن صلتها القوية بمريم، حيث ذهبت إليها لتخضع لعملية زواج من أحد الشباب ونجحت في ذلك، وبعد ذلك قدمت طلبا آخر للإنجاب ولكن السحر لم ينجح، وفي المقال التالي في موسوعة، سنتحدث عن زوج نجود الحريقي وبعض الأخبار المتداولة عنهما.

زوج نجود الحريقي

  • هو شخصية مشهورة تحظى بعدد كبير من المتابعين على تطبيق سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك، تويتر، وإنستغرام. ومع ذلك، ليست هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول حياته الشخصية، فالمعلومات المتاحة تقتصر على كونه زوج نجود.
  • ذكرت بعض المصادر أنه يدعى عبد الله الحمدان، وهو أحد مشاهير سناب شات.
  • نجود هي فتاة سعودية ولدت في عام 1991م، وهي حاصلة على بكالوريوس في علم الرياضيات وتهوى رسم الرسوم المتحركة بطريقة شيقة ومميزة. تعمل على رسم الشخصيات الكرتونية المتحركة وعرضها للأطفال عبر السناب شات وتطبيق الواتس آب.
  • أثيرت الشكوك حول العلاقة المشبوهة بينها وبين مريم المتعب، المختطفة للأطفال في الدمام، من قبل الصحفي والإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني، حيث تمتلك نجود تأثيرا كبيرا في المجتمع النسائي السعودي ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة، مما أثار الجدل والتساؤلات بين هؤلاء المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى