الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

رابط تحميل تطبيق صانع قصص فتيات القوة الرابط الجديد 2020

يتناول مقالنا اليوم تطبيق صانع قصص فتيات القوة، وهو واحد من التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول التي تعزز خيال الطفل وتولي اهتماما بالطفل في المقام الأول.

هو تطبيق خاص بالفتيات في المقام الأول وتعتمد اللعبة على إنشاء الطفل ومحاربة القوى العظيمة التي يمثلونها تلك الفتيات الثلاثة.

يمكن للتطبيق أن يوفر للطفل العديد من الخيارات والإكسسوارات والألوان والأساليب المختلفة التي تمكنه من تغيير لون شعره وستايل ملابسه وأحذيته وشكل عينيه لتحسين تفاعله.

لذلك، سنسلط الضوء في مقالنا اليوم على تطبيق صانع قصص فتيات القوة وكيفية تحميله بالتفصيل عبر موسوعة، فتابعونا.

نبذة عن تطبيق فتيات القوة

فتيات القوة هو في الأصل مسلسل رسوم متحركة أمريكي جنسي وقد حصل على أعلى الجوائز في أمريكا وهي جائزة إيمي، وتدور جميع أحداثه حول ثلاث فتيات صغيرات السن اخترعهم البروفيسير اوديتنونم عن طريق تجميع جميع التوابل والسكر وكل ما هو جيد، ولكن بالخطأ تم إضافة إكسير الحياة.

وأصبحت مهمتهم إنقاذ المدينة والعالم من جوجو والأشرار عبر خطهم الساخن الخاص.

أهداف التطبيق

يهدف التطبيق المجاني بشكل أساسي ورئيسي إلى تشجيع الأطفال البنات والأولاد على ابتكار قصصهم الخاصة مجانا وأن يصبحوا أعضاء في مجموعة الفتيات الثلاثة وهم باتركاب وبابلز ولوسوم .

  • عند الانضمام إلى الفريق، يمتلك الطفل القدرة على التحكم في الأحداث والقيام بمغامرات عديدة وهزيمة الأشرار، وبذلك يستطيع إبراز قصته الخاصة.
  • يهدف التطبيق إلى تعزيز خيال الأطفال ومنحهم الحرية لمحاربة الشخص الشرير جوجو مع فتيات القوة والانتصار عليه أو هزيمته، ويبدأ مشوار الانتقام منهم.
  • تلك الألعاب الخاصة بالتطبيق تعمل على تطوير خيال الطفل وتركيزه على الإبداع في المقام الأول، كما تمكن الأطفال من إضافة عدد من الشخصيات الكرتونية إلى مراحل صناعة الكرتون الجديد وشخصياته.
  • يمكن أيضا للأطفال تسجيل أصواتهم على حركات الشخصيات وحركتها التي يبتكرونها لإضفاء الحياة عليها وعلى قصصهم.

الإنجاز المحقق من اللعبة

  • يعزز تطبيق قوة الفتيات يمكن الأطفال من رؤية قصصهم بواقعية صوتية ومرئية وتأثيرات، ويمكننا حفظها على الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطفل استخدام التطبيق لمشاركة تلك الشخصيات مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، خاصة في الموسم الجديد للتطبيق.

تحميل تطبيق صانع قصص فتيات القوة

يمكننا الحصول على التطبيق وتنزيله بشكل مجاني تماما من خلال متجر الألعاب عبر موقع جوجل عن طريق الرابط.

هذه هي أهم المعلومات المتاحة حول تطبيق فتيات القوة، وذلك لمساعدة الآباء والأمهات في اختيار الألعاب المناسبة لأطفالهم ومساعدتهم على التطور العقلي والإبداع، ولكي يصبح لديهم خيال خصب ويتمكنوا من إيجاد حلول إبداعية لمشاكلهم الخاصة لتساعدهم في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى