أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي نجود الحريقي اسرار تعرفها لأول مرة

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج يطرحون سؤالا عن نجود الحريقي للتعرف عن قرب على واحدة من أبرز المشاهير في موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية. تحمل لقب “مشهورة الشرقية” ولديها أكثر من مليون متابع في انستجرام وقناة يوتيوب تحتوي على ألف مشاركة. كما لديها أكثر من 20 ألف متابع على تويتر. في الآونة الأخيرة انتشرت الأخبار المثيرة للجدل حولها. فما هي قصة نجود الحريقي؟ ستتعرفون على ذلك من خلال الموسوعة.

من هي نجود الحريقي

  • تعتبر نجود الحريقي واحدة من الشخصيات البارزة في وسائل التواصل الاجتماعي التي تهتم بنشر العديد من المنشورات المتعلقة بكيفية تحقيق التطور داخل المملكة العربية السعودية، حيث تحمل درجة البكالوريوس في الرياضيات وتتمتع بالعديد من المنشورات التي تبرز فخرها بإنجازات حكومة المملكة. وتهتم أيضا بإنتاج محتوى متنوع من خلال الرسوم المتحركة التي اكتسبت شهرة واسعة من خلال تقديم الشخصية الكوميدية “بخيتة”. قامت بإطلاق 3 مواسم من برنامج “يوميات بخيتة” وتستخدمه كوسيلة لنقل رسالتها للجمهور باستخدام تقنية “Stop Motion”، وتسلط الضوء فيها على القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.
  • تجاوز إجمالي مشاهدات كل حلقة من هذا البرنامج 500 ألف مشاهدة، إلى جانب اهتمامه بمتابعة أحدث خطوط الموضة من خلال عرض العديد من الصور التي تبرز أحدث صيحاتها، وأحيانا تثير النقد بين متابعيها بسبب منشوراتها المثيرة للجدل والتي يرونها مخالفة لقيم المجتمع السعودي.
  • آثارت نجود الحريقي الجدل في الآونة الأخيرة بعد اتهامها بالاشتراك في خطف الأطفال مع مريم، وهي من أبرز خاطفات الأطفال في الدمام. وقد اتهمها الصحفي أبو طلال الحمراني بالسحر والشعوذة بالتعاون مع مريم للإنجاب، ولذا قامت بنشر فيديو على سناب شات للتعبير عن غضبها واستنكارها من هذه التهم. وهذه القضية من أهم القضايا الجدلية التي نالت اهتماما كبيرا من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى