صحةقطاع الرعاية الصحية

رقم حجز موعد قوى الامن بالرياض

في المقال التالي سنوضح لكم رقم حجز موعد قوى الأمن في الرياض، حيث تعد قوى الأمن من أكبر المستشفيات العسكرية في العاصمة السعودية الرياض، وهي مؤسسة طبية شاملة تقدم خدماتها للمواطنين، وتضم مجموعة من أشهر الأطباء في العالم العربي ذوي الخبرة العالية. وتدعم الحكومة المستشفى لتوفير جميع الخدمات الطبية وتطويرها، وتزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة. وبفضل ذلك، يثق الكثيرون من المواطنين والمقيمين في الدولة فيها ويختارونها لتلقي العلاج. ويود العديد من الأفراد معرفة كيفية حجز موعد في المستشفى، وسنقدم لكم في الفقرات التالية رقم حجز قوى الأمن، فتابعونا.

جدول المحتويات

حجز موعد قوى الامن بالرياض

رقم حجز مواعيد قوى الأمن بالرياض

يوفر مستشفى قوى الأمن خدمة حجز المواعيد عبر الهاتف، بحيث يمكن حجز المواعيد من المنزل ومعرفة المواعيد المتاحة، دون الحاجة لقضاء الوقت والجهد في الذهاب إلى المستشفى، وسنعرض لكم بيانات الاتصال بالمستشفى في الجمل التالية:

  • إذا كنت تود حجز موعد في مستشفى قوى الأمن في العاصمة الرياض، يمكنك الاتصال على الرقم (00966118024444)، وتذكر أنه سيتم الرد على جميع اتصالاتكم ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
  • وللتواصل مع المستشفى من خلال الفاكس (٠٠٩٦٦١٤٧٦٤٧٥٧).
  • للتواصل عبر البريد، يمكنك استخدام الرمز البريدي للمستشفى (11481)، وصندوق البريد رقم (3643).
  • لمعرفة المواعيد المتاحة والاطلاع على مواعيد العيادات في المستشفى، يمكنكم تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها من هنا (رابط موقع قوى الأمن).
  • بإمكانكم الوصول إلى خدمات المرضى الإلكترونية من خلال النفاذ الموحد بوابة الدخول هنا (رابط الدخول عبر النفاذ الموحد)، وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر، وسيتم عرض المواعيد المتاحة للعيادات، وبإمكانكم اختيار ما يناسبكم.

تطبيق مستشفى قوى الأمن

يجدر بالذكر أن مستشفى قوى الأمن في العاصمة الرياض قامت بإطلاق تطبيقها الإلكتروني الخاص، والذي يمكن تنزيله على هاتفك الخاص والوصول إليه للاطلاع على أحدث الخدمات المقدمة من المستشفى، بالإضافة إلى عرض جداول العمل في العيادات وعرض ملف المريض، مع توضيح سجل الأدوية الخاص به.

  • وبالنسبة لتنزيل التطبيق على أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، انقر هنا.
  • إذا كنت تستخدم جهاز هاتف يعمل بنظام تشغيل iOS، يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى