أسأل الخبراءالمراجع

هل أستطيع الصعود إلى قمة برج خليفة

يتسائل الكثير من الأضخاص عند زيارتهم دبي:  هل يمكنني الصعود إلى قمة برج خليفة؟ يتفصح موقع موسوعة المقالة الحالية للإجابة على هذا السؤال بالتفصيل من خلال شرح إمكانية الصعود وذكر الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها عند زيارة قمة برج خليفة، بالإضافة إلى طريقة حجز التذاكر. ولكن يجب أن تعلم أنه غير مسموح حاليا بزيارة البرج نظرا للجهود الاحترازية التي تتخذها الحكومة الإماراتية للتحكم في جائحة فيروس كورونا.

هل أستطيع الصعود إلى قمة برج خليفة

نعم، يمكنك ذلك باستخدام المصاعد الكهربائية فائقة السرعة المتوفرة في البرج. وعندما تصعد، ستجد العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكنك الاستمتاع بها وتجربتها وتتمثل في الاستمتاع بالمناظر الساحرة لمدينة دبي من ارتفاع يصل إلى 555 مترا. وخلال ذلك، يمكنك التقاط صور فريدة من نوعها، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الجلوس في التراس الخارجي وتناول مشروب منعش والاستمتاع بالخصوصية التامة، كما هو موضح في الصورتين التاليتين

يمكن حجز التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني للبرج والذي يمكن زيارته بالنقر على أي من مصادر المقالة، ولكن الحجز متوقف في الوقت الحالي حتى يتم إخطار آخر بانتهاء فترة الحجر الصحي المنزلي الموسعة في البلاد والتي أدت إلى إغلاق جميع المعالم السياحية وأماكن التجمعات.

لمعرفة أهم المعلومات عن برج خليفة اطلع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى