التعليموظائف و تعليم

اكتب تقريرا عن زيارة الشركة لأحدى الدول

اكتب تقريرا عن زيارة الشركة لإحدى الدول، هذا هو أحد الأسئلة الهامة المقررة في كتاب اللغة العربية للصف الثالث الثانوي، وسنقدم لك الإجابة المثالية عن هذا السؤال من خلال مقال اليوم في الموسوعة، ويمكنك اختيار الإجابة التي تتوافق مع الرؤية التي تبحث عنها.

اكتب تقريرا عن زيارة الشركة لأحدى الدول :

  • في تقريرنا عن زيارة شركة أرامكو السعودية، بدأ البرنامج بعرض فيلم عن الطاقة يحمل شعار شركة أرامكو السعودية بعنوان “هذه أرامكو السعودية – طاقة للعالم”.
  • بعد الانتهاء من فيلم الطاقة، ذهبنا إلى قاعة لحضور محاضرة حول برامج التواصل مع المجتمع في المملكة العربية السعودية. في المحاضرة، تم مناقشة دور المواطنة وتسجيل الشركة في التواصل مع المجتمع، بالإضافة إلى البيئة والتعليم والخطط والبرامج المستقبلية لشركة أرامكو.
  • بعد انتهاء المحاضرة التي تضمنت الكثير من المعلومات الهامة والضرورية، توجهنا إلى أقسام المعرض وشاهدنا بداية عملية التنقيب والحفر واستخدامات البترول والتكنولوجيا. هذا الأمر أدى إلى حدوث تطورات لم يشهدها قطاع التنقيب عن الزيت من قبل، وأحدث تغييرا جذريا في العالم.
  • ثم ذهبنا للاستراحة وتناولنا وجبة الغداء، وبعد انتهاء الاستراحة، استمررنا في الرحلة بزيارة بئر سبعة المعروفة ببئر الخير، وهي أول بئر نفط تم اكتشافها في المملكة. ثم ذهبنا لزيارة بيت التراث لتقديم تاريخ الرحالة ابن بطوطة، وكان المعرض يحتوي على مجموعة من الأشياء البسيطة والرائعة والصور التاريخية والمطبوعات التذكارية. تم توزيع كتيبات على جميع المشاركين في الرحلة، وبهذا انتهت الرحلة وأبهجت الجميع بمشاهدة التطور والتقنيات العالية في شركة أرامكو السعودية في الظهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى