الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج

تعرف على طريقة تحميل وتنزيل تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر بالطريقة الجديدة لعام 2020، يعتبر تطبيق واتساب واحدا من أشهر تطبيقات المراسلة الإلكترونية التي يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامه عن طريق امتلاك هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو آي أو إس للتواصل الإلكتروني بشكل مجاني بمجرد الاتصال بالإنترنت.

في السنوات الأخيرة، أصبح من الممكن استخدام تطبيق واتساب على الكمبيوتر، حيث يمكن للمستخدم إرسال واستقبال الرسائل المحفوظة على التطبيق والتحكم فيه بشكل كامل من خلال الكمبيوتر الخاص به وبخطوات سهلة وسريعة.

وبهذه الطريقة، يعتبر What’s Up للكمبيوتر أحد الوسائل التي تتيح للمستخدم السيطرة الكاملة على التطبيق وفتح الرسائل المخزنة فيه من خلال جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، لا يمكن استخدام What’s Up على الكمبيوتر وحده، ويجب أن يكون لديك حساب What’s Up على الهاتف المحمول لتفعيله على الكمبيوتر.

ولمعرفة كيفية تحميل وتنزيل What’s Up على الكمبيوتر ، تابعونا في المقال التالي من موسوعتنا.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون برامج

  • قبل أن تبدأ في تنزيل تطبيق واتساب على الكمبيوتر، انقر فوق هذا الرابط (رابط التحميل المباشر لتطبيق واتساب على الكمبيوتر) لتحميل الإصدار المناسب لك. يجب ملاحظة أن البرنامج متاح بنسختين، الأولى تتوافق مع الأجهزة ذات 32 بت والأخرى تتوافق مع الأجهزة ذات 64 بت
  • سيتم تحميل البرنامج أمامك بالطريقة المعتادة في وقت لا يتجاوز الدقائق، فقط قم بتثبيته بالطريقة المعتادة عن طريق الضغط مرتين متتاليتين على أيقونة التثبيت، حتى يتم تثبيته تلقائيا، ثم ستجد أن البرنامج سيقوم بنقل أيقونته الخاصة إلى سطح المكتب لتتمكن من الوصول إليه بسهولة.

  • بعد اكتمال فتح البرنامج، ستظهر واجهة الاستخدام أمامك وتحتوي على الخطوات والتعليمات لاستخدام كود QR لفتح التطبيق What”s Up على جهاز الكمبيوتر بعد مسحه من هاتفك الجوال.

  • الآن سنقوم بفتح هاتفك المحمول وتوجيهه إلى تطبيق واتساب على الكمبيوتر الذي قمت بتنزيله مسبقا، وفي هذه الخطوة لا يشترط أن يكون تطبيق واتساب الأصلي، بل يمكن استخدام واتساب الذهبي أو واتساب الأزرق، فهي في النهاية تطبيقات معدلة من التطبيق الرسمي لواتساب

  • الآن، توجه يمينا أو يسارا في التطبيق وفقا للغة المستخدمة على هاتفك المحمول لتجد علامة (المزيد) التي تظهر على شكل ثلاث نقاط عمودية عند الضغط عليها، وستظهر أمامك قائمة فرعية، ابحث عن عبارة (واتس آب ويب) وهي الميزة التي تتيح لك استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر.

  • عند فتح واتساب ويب، ستظهر واجهة أخرى تحتوي على ماسحة لرمز الاستجابة السريعة (QR) المدمجة في التطبيق. ستطلب منك مسح الرمز المعروض على الشاشة ببساطة عن طريق توجيه كاميرا هاتفك المحمول نحو شاشة الكمبيوتر. انتظر حتى يتم مسح الرمز من قبل التطبيق.

  • باستكمال هذه الخطوة، ستكون جميع الخطوات قد انتهت، حيث تم نقل رسائل تطبيق واتساب الخاصة بك بالكامل إلى جهاز الكمبيوتر، وبذلك تتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والتعامل مع إعدادات تطبيق واتساب وإضافة الحالات واستخدام جميع ميزات واتساب على الكمبيوتر بنفس طريقة الاستخدام على الهاتف المحمول.

بعد انتهاء المستخدم من استخدام برنامج What’s Up على الكمبيوتر، يمكنه البحث عن أيقونة تسجيل الدخول من خلال البحث

  • فتح تطبيق واتساب على الهاتف المحمول.
  • افتح رمز تطبيق What’s Up لتظهر أمامك رسالة بأن تطبيق What’s Up قيد الاتصال بالجهاز حاليا .
  • يمكن أيضا تسجيل الخروج من التطبيق على الكمبيوتر عن طريق النقر على “تسجيل الخروج من الأجهزة” كما هو موضح في الصورة التالية

بذلك قد عرضنا لكم طريقة تحميل وتنزيل واتس اب على جهاز الكمبيوتر، وللمزيد تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى