التعليموظائف و تعليم

مقدمه عن التخرج

نقدم لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة، مقدمة عن التخرج، ويمكنك الاستفادة منها في احتفالية تخرجك، فهذه اللحظات السعيدة التي ينتظرها الشخص بعد الانتهاء من تعليمه، وبعد مرور أكثر من 16 سنة، فهي لحظة مهمة بين الحياة الدراسية والدخول إلى سوق العمل.

هذا اليوم مهم ومميز للأبناء وأولياء الأمور، حيث نرتدي ثوب التخرج والقبعة، ونلتقط صورا تذكارية مع العائلة والأصدقاء وزملائنا، ونقيم حفلة تخرج لفصلنا، وبناء على ذلك، سنقدم لك مجموعة من المقدمات المختلفة للتخرج، حيث يمكنك اختيار الأنسب والأفضل بالنسبة لك، فقط تابعنا.

مقدمه عن التخرج

بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وأصحابه جميعا، فالحمد لله الذي هدينا إلى هذا ولم نكن لنهتدي، فاليوم أشعر بالسعادة والبهجة، لأننا سنحصد ثمار تعبنا ومجهودنا الذي استمر لسنوات كثيرة، فها هي اللحظة التي حلمنا بها وانتظرناها لفترة طويلة، قد حان الآن وقتها لنحتفل بها معا، وأنا فخور وأعتز بأنني جزء من هذه الكلية العريقة والجامعة المرموقة، أتمنى لكم جميعا التوفيق والنجاح والازدهار، وأرجو من الله أن يوفقني وزملائي في المرحلة المستقبلية المقبلة.

كلمات حفل التخرج جاهزة

أنا سعيد جدا ومتشرف بأن أكون معكم اليوم في هذا الحفل المميز. الفرحة تملأ قلبي والسعادة تغمرني بشدة، والكلمات تعجز عن وصف شعوري تجاهكم. يجب على كل خريج أن يدرك أن الوصول إلى هذه اللحظة لم يكن سهلا، ولكنه استدام الاجتهاد والسعي والسهر والجد والتعب. كل التحية لهم، وبالطبع نود أن نهديهم أجمل باقات الورود والياسمين.

مع بداية احتفالنا، أود أن أشكركم جميعا على حضوركم. أشكر سيادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور/…… وكذلك الدكاترة والخريجين الأعزاء/…… أشعر أننا سنكون سعداء ومبتهجين في هذه الليلة الرائعة. إن الطريق لم ينته بعد، أيها الزملاء الأعزاء، بل سيبدأ مشوار حياتكم المهنية اعتبارا من اليوم. أتمنى من الله أن يملأ حياتكم بالخير والتوفيق، وأدعو الله أن يساندكم ويمنحكم المزيد من النجاح والتفوق.

وأتمنى لكم مستقبلا مشرقا، خاليا من التحديات والصعوبات، ونصيحتي لكم أن تستمروا في طريقكم، ولا تيأسوا أو تملوا، فعليكم تطوير أنفسكم ومواهبكم، وأن تظهروا دائما صبرا وطموحا، وأن تستغلوا طاقتكم وإمكانياتكم، حتى تحققوا أحلامكم وأهدافكم المرجوة. والآن، لنبدأ حفلنا الاحتفالي، ونأمل من الله أن يعجبكم.

مُقدمة حفل تخرج طويلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أيها السادة والسيدات أهلا ومرحبا بكم في هذا الحفل الرائع، والذي يتعلق بتخرج الدفعة/….. من كلية /………… جامعة/…………. فليكن كل الشكر والتحية للقائمين على التنظيم، فإن مجهوداتكم الكبيرة واضحة للغاية، فاليوم ستنقلب صفحة من الماضي التي كانت مليئة بالعمل والاجتهاد، وسنودع معها أيام الجامعة ولحظات الإرهاق والتعب.

سنبدأ صفحة جديدة مليئة بالتفاؤل والأمل، وسننتقل إلى سوق العمل. وبالطبع، لا يمكننا نسيان الأطباء والمعلمين الذين قدموا لنا المعلومات وكانوا دعامة لنا طوال رحلتنا التعليمية. ونشكر أيضا أولياء الأمور الذين تحملوا الكثير من التعب والألم من أجلنا، فنحن نقدم لهم التحية والتقدير والامتنان في هذه المناسبة. وبالتأكيد، لن ننسى أولئك الذين شاركونا الفرحة والسعادة ووقفوا بجانبنا في هذه اللحظات الاستثنائية التي لم تحدث من قبل.

مُقدمة حفل تخرج رائعة

مساء الخير للجميع، نرحب بكم في هذه المناسبة الرائعة. اليوم سنشهد حفل تخرج الطلاب المتميزين من كلية جامعة… وبالتأكيد، ينتظر طلابنا هذه اللحظة ويستعدون لها منذ فترة طويلة.

إن إتمام المراحل الدراسية ليس أمرا سهلا، بل يتطلب منا التعب والسهر والاجتهاد لنصل إلى هدفنا. فلا يوجد في الحياة شيء يضاهي فرحة التخرج ونجاحنا في النهاية. اليوم ستكون هناك حفلة تخرج لطلابنا وسيتم تكريمهم بشكل رسمي. نحن نشعر بالسعادة والفخر بأبنائنا. نود أن نقدم تحية وشكرا للأطباء العظماء وأولياء الأمور، فهم جزء أساسي من نجاح أبنائنا. لولا وجودهم، لما تحقق هذا التقدم والنجاح والتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى