الفلكعلوم

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد ومميزاتها وعيوبها

سنعرض لك عزيزي القارئ في مقالنا اليوم طريقة معرفة الأبراج من تاريخ الميلاد، فتحديد الأبراج أمر بسيط جدا، حيث يتم تحديد البرج بناء على اليوم والشهر الذي ولد فيه الشخص. لكل برج يوم بداية ويوم نهاية، وبالتالي يتم تحديد برج الشخص بناء على تاريخ ميلاده الميلادي. ومن خلال السطور التالية في موسوعة، سنعرض لك كيفية معرفة البرج من تاريخ الميلاد.

جدول المحتويات

معرفة الابراج من تاريخ الميلاد

الكثير من الأفراد يرغبون في معرفة أبراجهم لمعرفة صفات برجهم وعلاقته بالأبراج الأخرى، وتحديد إذا كان برجهم ينتمي للأبراج النارية أو الأبراج الترابية أو الأبراج المائية أو الأبراج الهوائية. من خلال ذلك، يمكنهم معرفة الأبراج التي تتوافق معهم في العلاقات والحب. لذا، نقدم لكم هذا المقال لعرض تاريخ كل برج من الأبراج في السطور التالية.

كيف اعرف برجي الحقيقي

يمكن للفرد معرفة تاريخ ميلاده من خلال يوم وشهر ميلاده الهجري، حيث لكل برج بداية ونهاية وهذا ما سنستعرضه لكم فيما يأتي

الأبراج بالترتيب

الجدي: برج الجدي يبدأ من يوم 22_12 إلى 19_1، وبذلك يتضح أن مواليد برج الجدي هم الذين يقع يوم ميلادهم بين اليوم الثاني والعشرون من شهر ديسمبر إلى اليوم التاسع عشر من شهر يناير.

الدلو: يبدأ برج الدلو من يوم 20/1 إلى 18/2، وبذلك يتضح أن كل من يقع تاريخ ميلادهم بين اليوم العشرين من شهر يناير واليوم الثامن عشر من شهر فبراير هم مواليد برج الدلو.

الحوت: يبدأ برج الحوت من يوم (19_2) إلى (20_3)، وبالتالي يتضح أن المولودين تحت برج الحوت هم الذين تتواجد تواريخ ميلادهم بين اليوم التاسع عشر من شهر فبراير واليوم العشرون من شهر مارس.

الحمل: يبدأ برج الحمل من يوم (21_3) إلى (19_4)، وهذا يوضح أن المواليد الذين يتراوح تاريخ ميلادهم بين الواحد والعشرون من مارس إلى التاسع والعشرون من أبريل هم مواليد برج الحمل.

الثور: هذا البرج يبدأ من يوم 20/4 إلى يوم 20/5، وبذلك يتضح أن مواليد برج الثور هم الذين يولدون بين العشرين من أبريل إلى العشرين من مايو.

الجوزاء: يبدأ هذا البرج من يوم (21_5) إلى يوم (20_6)، ومن ذلك يتضح أن الذين يتواجد تاريخ ميلادهم في الأيام بين اليوم الواحد والعشرون من شهر مايو إلى اليوم العشرون من شهر يونيو هم من مواليد برج الجوزاء.

معرفة البرج من تاريخ الميلاد

السرطان: يبدأ هذا البرج من يوم (21_6) إلى يوم (22_7) ، وبالتالي ، مواليد برج السرطان هم أولئك الذين يولدون بين اليوم الواحد والعشرين من شهر يونيو واليوم الثاني والعشرين من شهر يوليو.

الاسد: يبدأ برج الأسد من التاسع والعشرين من يوليو إلى الثاني والعشرين من أغسطس. فمن يولد بين يوم الثالث والعشرون من يوليو إلى اليوم الثاني والعشرين من أغسطس، فهم من مواليد برج الأسد.

العذراء: يبدأ هذا البرج من اليوم 23 من شهر أغسطس إلى اليوم 22 من شهر سبتمبر، لذا فإن مواليد برج العذراء هم الذين يولدون في اليوم الثالث والعشرون من شهر أغسطس إلى اليوم الثاني والعشرون من شهر سبتمبر.

الميزان: يبدأ برج الميزان من (23_9) إلى (23_10) ، وبالتالي ، مواليد برج الميزان هم أولئك الذين يحتفلون بتاريخ ميلادهم بين اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر واليوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر.

العقرب: يبدأ برج العقرب من (24_10) إلى (21_11)، ويتضح من ذلك أن الأشخاص الذين تاريخ ميلادهم بين اليوم الرابع والعشرون من شهر أكتوبر واليوم الواحد والعشرين من شهر نوفمبر هم مواليد برج العقرب.

القوس: برج القوس يمتد من تاريخ (22_11) إلى (21_12)، ويبدو من ذلك أن أولئك الذين ولدوا في هذا البرج يبدأ تاريخ ميلادهم من اليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر إلى اليوم الواحد والعشرين من شهر ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى