صحةقطاع الرعاية الصحية

افضل دكتور للكحه بالرياض

نقدم اليوم عبر موقع موسوعة مقالا عن أفضل دكتور لعلاج الكحة في الرياض. حيث أصبحت الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي منتشرة وكثيرة. وهناك تخوف دائم من إصابة الأشخاص بمرض كورونا، ذلك الفيروس اللعين الذي يتفشى في الجهاز التنفسي ويسيطر على الرئتين. فقد عانى العالم في الآونة الأخيرة من مرض كورونا، وأصبح هو لهو القرن 21 الذي يهدد الكبار والصغار. فلا أحد ينجو من الفيروس بغض النظر عن فئته العمرية. ولكن يجب الحذر واتباع التعليمات وحفظ قائمة الأطباء، لحين حدوث أي ظرف أو تشكك الاتجاه الفوري للدكتور وإجراء الفحص الطبي

مدينة الرياض تتميز بتوفر عدد كبير من الأطباء والمتخصصين الطبيين الذين يستخدمون أفضل الوسائل الطبية والعلاجية في علاج المرضى من أمراض التنفس مثل السعال والعطاس وغيرها. فيما يلي سنقدم قائمة بأفضل أطباء الرياض كمثال لا يحصى.

افضل دكتور للكحه بالرياض

تعد السعال واحدة من أبرز أعراض اصابة الجهاز التنفسي، لذا فإن أطباء الصدر والجهاز التنفسي هم المسؤولون عن علاج السعال، وفيما يلي سنتعرف على بعض الأطباء وعناوينهم العملية، ونوضح أرقام الهواتف المحمولة للحجز والاستعلام:

دكتور عصام حمد إبراهيم الحمد

متخصص في أمراض الصدر، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في أمراض الصدر، وخاصة أن مجال الدكتور يشمل جميع أمراض الصدر والجهاز التنفسي، مثل التهاب الرئة، والانسداد الرئوي المزمن، والربو، واختبار وظائف الرئة، والتهاب الشعب الهوائية، والتلييف الكيسي والقصبات والأرق الناجم عن السعال، يعمل الدكتور حمد في مستشفى دله في حي المنصورية بالرياض، ورسوم الاستشارة الطبية تتراوح من 100 إلى 600 ريال حسب موعد الحجز وسرعة الفحص، للاتصال والحجز 966112995575، اضغط لتحديد الموقع.

دكتور زياد إبراهيم الحاج الدللو

يعمل في مستشفى الدله في الرياض، وهو متخصص في أمراض الالتهاب الرئوي والربو وانتفاخ الرئة، يقوم بفحص سرطان الرئة والقصبات ويجري اختبار وظائف الرئة، لزيارة المستشفى وتحديد الموقع اضغط هنا

دكتور حمدان الجحدلي

دكتور الأمراض الصدرية في مستشفى الدكتور سليمان الجبيب التخصصي، ويعمل أيضا رئيس الأمراض الصدرية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، يشمل تخصصه مرض الانسداد الرئوي وتنظير الصدر، كما يشمل مجال خبرته أمراض انتفاخ الرئة وفحص سرطان الرئة، للتواصل مع الطبيب الرجاء الاتصال على 0112833333

دكتور خالد حسان محمد حسان

حاصل على شهادة الدكتوراه في تخصص الأمراض الصدرية، وحاصل أيضا على زمالة الكلية الأمريكية لأطباء الصدر، كما يعمل كأستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة الزقازيق. تخصصه هو أمراض الالتهاب الرئوي، والربو، وانتفاخ الرئة، ويقوم بفحص سرطان الرئة والقصبات، وينفذ اختبار وظائف الرئة. يعمل في مستشفى دله بالرياض. للتواصل والحجز، اضغط هنا

دكتور حازم سنقرط

هو طبيب الأمراض الصدرية في مستشفى المركز التخصصي الطبي، حاصل على البورد الأردني في علاج أمراض الرئة، كما حصل على دبلوم الأمراض الصدرية وأمراض الرئة من باريس، تشمل تخصصاته الالتهاب الرئوي، ومرض الانسداد الرئوي المزمن وفحص سرطان الرئة وانتفاخها، للتواصل مع الدكتور وحجز مواعيد في العيادات الرجاء الاتصال على 0114343800 وللتوجه إلى المستشفى يرجى الضغط.

افضل دكتور للامراض الصدرية

دكتور احمد علام

متخصص في علاج أمراض الصدر والجهاز التنفسي في مركز الحكيم الطبي بتكلفة 140 ريالا للكشف.

دكتورة رشا محمد

متخصصة في أمراض الصدر والجهاز التنفسي للبالغين، تعمل في المستشفى السعودي الألماني، تكلفة الكشف 300 ريال، اضغط هنا للحجز

دكتور هشام هاني

يعمل أخصائي أمراض الصدر والجهاز التنفسي للبالغين في عيادات إسماعيل رسلان بسعر كشف 150 ريال، للحجز اضغط.

دكتور خضر الزهراني

استشاري باطنة، ومتخصص في أمراض الصدر والتنفسي، يعمل في مركز مجمع تداو الطبي ومركز جراحة اليوم الواد، سعر الفحص ١٧٥ ريال، للحجز اضغط.

بهذا نقدم لكم أعزائي القراء في موقع موسوعة أفضل أطباء الصدر في الرياض، وفي الختام نتمنى عدم وجود أي شكوى أو مرض لأحد، ونسأل الله حفظ بلادنا من الأمراض والكوارث وأن يوفقنا لما يحبه ويرضاه، ولا تنسوا استشارة الطبيب في حالة تعرض أي شخص لأي عرض أو اشتباه في أي حالة، ودمتم بصحة وسلامة بمشيئة الله العظيمة.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى