وظائف و تعليم

رسوم خادمة بدوام كامل في الإمارات 2020

يعاني العديد من المقيمين في دبي من الحاجة إلى تعاقد خادمة بدوام كامل، نظرا لاشتغال الوالدين في العمل خارج المنزل ولحاجة المنزل والأبناء إلى الرعاية. وعلى الرغم من توفر الخادمات المتاحات للتعاقد بدوام كامل في دبي، فإن اختيار الخادمة المناسبة يعتبر أمرا صعبا يتطلب الاطلاع على العديد من السير الذاتية وإجراء العديد من المقابلات. لذا، قامت شركة maids.cc بالبحث عن الحل الأمثل لمساعدة عملائها في هذه المشكلة وتوفير الوقت والجهد. وقد نجحت الشركة بكفاءة في ذلك. يمكنك معرفة كيف تحققت الشركة لذلك ومعرفة الرسوم الشهرية للتعاقد مع خادمات الفريق عن طريق قراءة المقالة الحالية في الموسوعة.

خادمة بدوام كامل في دبي

يوفر موقع maids.cc الكثير من الوقت والجهد لعملائه من خلال استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة لتوفير الخادمات المناسبات لكل عميل. يعتمد الموقع على ماسنجر بوت مصمم خصيصا لهذا الغرض، حيث يعرض مجموعة من الأسئلة التي تساعد في توضيح متطلبات العميل بشكل أفضل. بعض الأمثلة على هذه الأسئلة هي: هل تشمل مهام الخادمة رعاية الأطفال؟ هل تشمل رعاية كبار السن؟ هل ستقوم الخادمة بالطبخ؟ هل من مسؤولية الخادمة الاهتمام بالحيوانات الأليفة؟ وإذا كانت الإجابة بنعم، فما نوع الحيوانات الأليفة وعددها.

من الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام (Messenger Bots) على الصفحة الرسمية للشركة على موقع فيسبوك. بعد توضيح جميع الأسئلة المطلوبة، يتم ترشيح مجموعة من الخادمات مع عرض فيديو لمقابلة شخصية قصيرة مع كل واحدة منهن. بعد ذلك، يحدد العميل الخادمات التي يرغب في إجراء مقابلة شخصية معهن حتى يتمكن من اتخاذ قرار نهائي بشأن اختيار الخادمة الأنسب له.

يجب أن نشير إلى أن الشركة توفر العديد من المزايا الإضافية لعملائها في دبي، ومن أبرز هذه المزايا إمكانية استبدال الخادمة في أي وقت، ويمكن إلغاء التعاقد تماما في أي وقت لأي سبب، وبالإضافة إلى ذلك، تتحمل الشركة المسؤولية القانونية عن الخادمات بدلا من العميل، والأهم من ذلك أن الشركة توفر فريقا كبيرا من الخادمات ذوي خبرة عالية ويتلقون تدريبا منتظما لتعزيز جودة خدماتهم.

وفيما يتعلق برسوم التعاقد مع الخادمات، تختلف إلى حد ما حسب الجنسية على النحو التالي:

الخادمة الفلبينية:

  • رسوم التعاقد لكل من شهور العام الأول: 4900 درهم إماراتي.
  • رسوم التعاقد بدءًا من الشهر الـ 13: 3500 درهم إماراتي.

الخادمة من أي من الجنسيات الإفريقية الأخرى:

  • رسوم التعاقد لكل من شهور العام الأول: 3500 درهم إماراتي.
  • رسوم التعاقد بدءًا من الشهر الـ 13: 2420 درهم إماراتي.

يمكنك الحصول على إجابات لجميع الأسئلة التي تدور في ذهنك حول هذه الشركة المميزة، من خلال التواصل معها عبر واتساب على الرقم: +971 4 247 9191.

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى