الاخبار

رابط بوابة المستقبل يبدأ تسجيل طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية رابط بوابة المستقبل لتسجيل طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية. الهدف هو توفير التعليم الإلكتروني عبر بوابة التعليم الوطني. تم اتخاذ إجراءات احترازية للوقاية من انتشار مرض كورونا في المملكة العربية السعودية. ومن الممكن الآن للطلاب أن يتعلموا من خلال قنوات “عين الإخبارية” وأيضا من خلال مشاهدة القنوات على التلفزيون أو من خلال اليوتيوب. بحوالي 321،000 طالب من 3700 مدرسة في مختلف مناطق السعودية قد تفاعلوا مع بوابة المستقبل. هيا بنا نستعرض الروابط في مقالنا. تابعونا.

رابط بوابة المستقبل يبدأ تسجيل طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

  • يمكن للطالب العزيز الاستفادة من المنصات التعليمية الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عبر الروابط التالية: بوابة المستقبل، بوابة التعليم الوطنية، منصة عين.
  • إذ أن قناة عين التعليمية هي التي تبدأ في بث الدروس من الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية عشر والنصف ظهرا، ويعاد المحتوى التعليمي على مدار اليوم، ويمكنك أيضا متابعة قناة عين عبر اليوتيوب.

توفر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إمكانية متابعة قناة عين عبر الترددات المختلفة على عربسات 12437، كما يمكن لك عزيزي القارئ متابعة آخر ما يتم بثه من شروحات ومعرفة التفاصيل بالدخول على هذا المقال لمعرفة ترددات قنوات عين دروس عربسات 2020 لمتابعة شرح الدروس التعليمية.

المراجع

1-https://ien.edu.sa//#/LessonsReviews

2- https://ien.edu.sa/#/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى