أفلامفنون و ترفيه

قصة فيلم invisible sister مترجم

في المقال التالي سنعرض لكم قصة فيلم invisible sister مترجم ، والذي يعد من أشهر أفلام الكوميديا والخيال العلمي، حيث قامت شركة والت ديزني في عام ٢٠١٦ بإنتاج هذا الفيلم، والتي استطاعت تحقيق الكثير من الأرباح، وبيع آلاف التذاكر في دور السينما، حيث تم مشاهدته من قبل أربعة ملايين مشاهد في الفترة الأولى من عرضه.

هذا الفيلم من أفلام الخيال العلمي التي تثير تفكيرك ودهشتك عند مشاهدته. إنه مليء بالمواقف الكوميدية الطريفة التي ستجلب لك البهجة عند مشاهدته، خاصة مع العائلة والأصدقاء. فإنه مناسب لجميع الأعمار ويمكن للأطفال رؤيته. تمت ترجمته إلى اللغة العربية وتم رفعه على العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة مشاهدة الأفلام مجانا في الوطن العربي عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في معرفة قصته، فسنقدم لك الشرح في الفقرات التالية.

قصة فيلم invisible sister مترجم

تدور قصة فيلم invisible sister حول فتاة متميزة في دراستها والعلوم، مبدعة وذكية قادرة على ابتكار العديد من الاختراعات، مما يجعلها متفوقة بين زملائها في المدرسة، ويدهش المعلمين بمستوى ذكائها، وتقوم بإجراء العديد من الأبحاث والتجارب، وتسعى لتنفيذ مشروع علمي مميز.

في أحد الأيام وأثناء تجربة قوم لاختراع جديد، قاموا بالاستعانة بأختهم لتجربة هذا المشروع عليها، ولكن حدث خلل في التجربة ولم يتمكنوا من السيطرة على الاختراع الذي قاموا به، مما أدى إلى جعل أختهم غير مرئية تماما، ولا يمكن لأي شخص رؤيتها، وبدأت أحداث التشويق في الفيلم.

تسعى الفتاة لجعل أختها مرئية مرة أخرى، وخلال ذلك الوقت تخوض الأخت مغامرتها وتواجه العديد من المواقف المضحكة والمحرجة. تستطيع التحرك والسماع والرؤية بحرية، لكن الناس لا يستطيعون رؤيتها، وهذا يساعدها على اكتشاف أسرار الآخرين وما يخفونه عنها.

تستعين الفتاة صاحبة الاختراع بزميلاتها لمحاولة تعديل التجربة، وبعد إجراء العديد من الأبحاث والتجارب المرهقة، تنجح في جعل أختها مرئية مرة أخرى.

وهكذا قدمنا لكم قصة فيلم invisible sister المختصرة، إذا كنت من محبي أفلام ديزني، وتفضل مشاهدة أفلام كوميدية وأفلام خيالية علمية، فلا تفوت مشاهدة الفيلم مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بوقت ممتع ومميز معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى