الاخبار

جدول قناة عين للاسبوع التاسع للصف الاول والثاني والثالث الابتدائي

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن توفير عدد من القنوات التي توفر خدمات تعليمية للطلاب والتي تسمح بالتعلم عن بعد بسبب تعليق الدراسة، مما يتيح لجميع الأطراف المشاركة في العملية التعليمية متابعة التطورات التي حدثت في هذا المجال من خلال قناة عين التي تقدم شروحات لجميع المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية. وسنسلط الضوء من خلال هذا المقال على الجداول التي تحدد المواعيد لطلاب المرحلة الابتدائية الأولى والثانية والثالثة على منصات التعليم عن بعد، وتشمل منظومة التعليم الموحدة وقنوات عين التي تبلغ عددها عشرين قناة تعليمية تبدأ دروسها في الثامنة صباحا. لذا، دعونا نلقي نظرة على أبرز التطورات والجداول الموضحة في هذه الموسوعة، فتابعونا.

جدول قناة عين للاسبوع التاسع للصف الاول والثاني والثالث الابتدائي

تقدم وزارة التعليم العديد من الدروس التعليمية لجميع المراحل الدراسية عبر منصاتها المختلفة بهدف التعلم عن بعد بشكل إلكتروني، حيث قامت بإنشاء قناة التعليم الإلكترونية المجهزة بأحدث التقنيات وبجودة عالية، حيث يتم بثها على تردد 12437 عموديا على العربسات، بالإضافة إلى بدء عرض الدروس من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا، ثم يتم إعادة بث الحلقات طوال النهار، بالإضافة إلى توفير قناة اليوتيوب التي يمكن للقارئ العزيز الاستفادة من محتواها من خلال الروابط التالية:

  • يمكنك الوصول إلى بوابة العمل الوطنية عبر الرابط التالي https://ien.edu.sa
  • يمكنك أيضا الوصول إلى صفحة عين الرسمية على فيسبوك عبر الرابط.
  • عبر الدخول إلى هنا.
  • لمعرفة المزيد حول خدمات قناة عين التعليمية ومتابعة شرح الدروس التعليمية ، يمكنكم زيارة تردد قنوات عين دروس عربسات 2020.

تحميل صور جداول قناة عين الاسبوع 9 للمرحلة الابتدائية للصف الاول والثاني والثالث الابتدائي

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بنشر جداول قناة عين التعليمية التي تقدم دروسا للمرحلة الابتدائية الأولى والثانية والثالثة، وذلك عبر حسابها الرسمي على تويتر. وجاءت تلك الجداول على النحو التالي:

في نفس السياق، أعربت وزارة التعليم عن تحقيق أهدافها المرجوة من خلال نشر تغريدات تشجع الطلاب والطالبات على استبدال الدروس اليومية بالتعلم عن بعد في المدارس، وقد أطلقت على هذا الأمر اسم التعليم الافتراضي http://vschool.sa. يمكنكم التسجيل في هذا النظام ومتابعة القنوات التعليمية من المنزل. وأوضحت الوزارة في تغريدتها على تويتر أنه يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل في حسابها الرسمي

المراجع

1-https://twitter.com/ien_tv

2- https://vschool.sa/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى