العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات عن العام الجديد 2021

في هذا المقال، سنقدم لك عبارات عن العام الجديد 2021 التي يمكنك إرسالها لأحبائك لنشاركهم احتفالاتنا بنهاية العام الذي انتهى، بكل ما أسعد قلوبنا وكل الصعاب التي مررنا بها. نحن نستعد بتفاؤل وأمل لعام جديد أفضل، ونأمل أن تتحقق جميع الأمنيات التي تحملها قلوبنا بإذن الله. لذلك، نشهد العديد من التجهيزات الاحتفالية التي تبدأ من اللحظات الأولى للعام الجديد في جميع الدول الأجنبية والعربية.

وما أجمل من رسالة تهنئة تحمل عبارات المحبة تصل إلى الهاتف الجوال في أول لحظات بداية العام مع انطلاق أصوات الألعاب النارية في السماء تنير القلوب بالبهجة والمرح، لتخبرنا الأحباء أننا أول من يرغب في مشاركتهم بداية العام وكل عام، لذلك نقدم لكم أجمل عبارات ورسائل التهنئة بحلول العام الجديد في موسوعة.

عبارات عن العام الجديد 2021

لا شيء يضاهي الأعياد التي نحتفل بها مع أحبائنا من السعادة والفرح وتبادل المشاعر الصادقة من القلب من خلال عبارات تحمل دفئ تلك المشاعر، وفي النقاط التالية سنقدم بعضا من تلك العبارات

  • نتمنى لكم سنة سعيدة يا أحبائنا، ونستقبل الأيام الجميلة مع زهورنا، وفي اللحظات الأخيرة من العام، نطفئ الشموع وندعو الله أن لا يفرق بيننا في المكان أو الزمان.
  • سنة جديدة تقترب، نقدم وداعا لعام قد مضى ونحمل الأفراح ونترك الأحزان وراءنا، نتمنى سنة مليئة بالفرح وخالية من الدموع.
  • تهاني الغالية التي لا أرسلها إلا للأغلى، ينتهي العام وما زلنا نحمل في قلوبنا الكثير من الأماني التي لم نحققها بعد، لكن بالأمل والجهد سوف نحقق ما كنا نعتقد يوما أنه مستحيل.
  • كيف يسرع الوقت ويمضي الأيام والليالي بسرعة، وما تبقى إلا بضعة أيام حتى يبدأ العام الجديد وأول أمنيتي هي الالتقاء قريبا بمن أحبهم القلب ولذا ذابت أعينهم من الشوق، كل عام وأنتم بخير.

كلمات عن العام الجديد

تعتبر هذه الكلمات واحدة من أهم الأدوات التي يمكن من خلالها تعزيز العلاقات العاطفية وتقويتها بين المحبين من خلال تبادلها في المناسبات السعيدة مثل بداية العام، وسنقدم أمثلة على ذلك فيما يلي:

  • في الحياة هناك أشخاص ينالون احترامنا وحبنا بدون سبب أو إنذار مسبق، حبهم لا يعرف حدودا، نتمنى رؤية وجوههم في كل وقت حتى لو سافرنا لأبعد الحدود. في أول أيام العام الجديد، نسابق الآخرين لنقول لهم كل عام وأنتم بخير.
  • يوجد مكان في قلبي للفرحة ووجودكم في روحي، وقبل أن تدق الساعة وتعلن بداية العام الجديد، أرسل لكم أجمل تهنئة مع باقة من الزهور التي تعبر عن حبي لكم وأمنياتي بالسعادة الدائمة التي تملأ الكون بها.
  • من الممكن أن لا أكون أول المهنئين وأن هناك من سبقني إليك بالتهاني، ولكن ما يحمله القلب إليك غير، وإن شغلتني عنك صعاب الحياة ففي كل لحظة وثانية أدعو لك بالسعادة وأن تجد في عامك القادم كل الخير.
  • أنا أحييك وأشتاق إليك وأقدم لك قبلاتي وباقة من الزهور ورحيق الورد المنثور، كل واحدة منها تخبرك أنك الأعزاء والأجمل في الكون. وإذا كان لدي أمنية في العام الجديد، فأتمنى في كل لحظة أن يتحقق بيننا الحب وأن لا يفصلنا الزمان.

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا من خلاله مجموعة مميزة من أجمل وأرق عبارات التهنئة بالعام الجديد التي يمكن إرسالها لكل شخص غال علينا ويستحق منا الاهتمام والتعبير عن حبنا ورغبتنا في الاجتماع معه، خاصة لأولئك الذين لم نتمكن من الاحتفال معهم في نفس المكان في بداية العام.

المراجع

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى