أسأل الخبراءالمراجع

افضل انواع لمبات ليد في السعودية 2020

سنقوم بشرح أنواع لمبات LED الأفضل في السعودية، حيث تعتبر هذه المصابيح الأكثر مبيعا في الوقت الحالي. فقد حققت هذه اللمبات شهرة كبيرة منذ طرح أول نوع منها، ويعود ذلك إلى المزايا التي تقدمها للمستهلك. فهي توفر استهلاك الكهرباء وتتميز بالجودة العالية، بالإضافة إلى توفير الإضاءة المناسبة للعين وتعكس إحساسا بالرؤية. وهناك العديد من أنواع لمبات LED المميزة، وسنوضحها لكم في السطور التالية على الموسوعة.

جدول المحتويات

افضل انواع لمبات ليد في السعودية

هناك العديد من الأنواع للمبات LED، سنذكر لكم أفضلها فيما يأتي:

Sylvania: تعد مصابيح LED هذا النوع من المصابيح من أكثر الأنواع شهرة ومبيعا على المستوى المحلي والدولي في الوقت الحاضر، حيث توفر الطاقة وتعكس إضاءة قوية تشبه ضوء الشمس، كما أنها تتميز بسعر منخفض نظرا للمزايا التي تقدمها

Lighting Ever: هذا النوع من الإضاءة يعكس إضاءة عالية جدا حيث تعكس لمبة Lighting Ever بقوة 10 واط قوة لمبة بقوة 60 واط، أي أن قوتها مضاعفة 6 مرات، كما أنها توفر الكثير من المال بسبب تقليل استهلاك الكهرباء مقارنة بالمصابيح العادية.

GE: تتوفر في هذه اللمبة جميع المزايا التي يحتاجها المستخدم، حيث توفر إضاءة مناسبة وتقلل من استهلاك الكهرباء، وتعتبر من الأنواع الأرخص، ولذلك تفضلها العديد من المستخدمين، حيث تقدم كل ما يحتاجه.

G7: الشركة المصنعة لهذا النوع من لمبات LED هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة المصابيح، وهي من أقدم الشركات حيث تمتلك خبرة تصل إلى 10 سنوات، والمنتج الذي تقدمه هذه الشركة يتميز بالعديد من المواصفات التي يحتاجها المستهلك، وتتمتع لمبات الـ G7 بعمر طويل حيث تصنع بمعايير عالية الجودة.

اجود أنواع لمبات LED

TCP:تعتبر الشركة المصنعة لهذا النوع من أنواع الشركات الأكثر انتشارا حول العالم، فهي توفر مصابيح عالية الجودة وبأسعار منخفضة، وتتميز لمبة TCP بعمر افتراضي طويل.

Eco Smart: تعتبر هذه اللمبة من بين أكثر أنواع لمبات الليد توفيرا في استهلاك الكهرباء، كما أنها تعكس إضاءة عالية مشابهة لضوء الشمس، ولذلك أطلق عليها اسم اللمبة الصديقة للبيئة، وتكلفتها معقولة بالنسبة للمصابيح العادية.

Feit: تجمع هذه المصباح جميع معايير الجودة التي توجد في المصابيح الأخرى، وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن استهلاكها للكهرباء منخفض جدا، وسعرها رخيص جدا مقارنة بالأنواع الأخرى.

Osram: تعتبر من اللمبات التي توفر إضاءة قوية وعالية جدا، وسعرها مناسب بالمقارنة مع اللمبات العادية، وهي مصنوعة بكفاءة عالية ومعايير جودة عالية، وسعرها معقول ليس مرتفعا بالمقارنة مع اللمبات العادية.

Cree: من بين الأنواع الأكثر مبيعا، تتوفر لمبة الـ LED هذه في جميع الأسواق، وتتميز بأنها تجمع جميع المواصفات الموجودة في أنواع اللمبات الأخرى. فهي تقلل من استهلاك الكهرباء وتكلفة التشغيل، وتتميز بإضاءة قوية. كما يتم توفير لمبة إضافية مع لمبة Cree للاستبدال في حالة التلف، مما يساهم في توفير الكثير من المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى