المنزلديكورات داخلية

اسعار لمبات led في السعودية

في المقال التالي سنشرح لكم أسعار لمبات led في السعودية، حيث تعد لمبات الليد من أفضل وحدات الإنارة التي يمكن استخدامها في المنازل، وذلك لأنها تساعد في إعطاء إضاءة قوية في الغرف، كما أنها توفر في استهلاك الكهرباء، على عكس وحدات الإضاءة الأخرى التي تصدر ضوءا برتقاليا مزعجا، وتستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربية، ويتم قياس القدرة الكهربية للإنارة بالواط، فكلما زاد رقم الواط، زاد الضوء الصادر من تلك المصابيح، وتتواجد العديد من الشركات في المملكة التي تقدمها، مثل شركة إيكيا، وسبوت لايت، وسنوضح لكم في الفقرات التالية أحدث الأسعار للمبات الليد في المملكة بالتفصيل، فتابعونا.

اسعار لمبات led في السعودية

اسعار لمبات led للمنازل

في الفقرة التالية، سنستعرض لكم أشهر مصابيح الليد المتوفرة في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن استخدامها في المنازل، بالإضافة إلى شرح أسعارها:

لمبة LED E27 950 lumen

ما يميز هذا المصباح هو أنه يستهلك طاقة كهربية أقل بنسبة 85% من المصابيح العادية، وكما أن فترة صلاحيته التي يعمل بها تكون أزيد بمعدل عشرين مرة من المصابيح المتوهجة، فإن اقتناء تلك اللمبات يوفر لك أعلى إضاءة بأقل تكلفة كهربائية، وما يميزها هو أنه يمكن التحكم بها واستخدام ثلاث درجات للإضاءة، فتوفر إضاءة خافتة يمكن تشغيلها في أوقات الليل، وإضاءة أخرى قوية يمكن استخدامها في أوقات العمل والمذاكرة.

سعر اللمبة: يمكن شراء المصباح مقابل مبلغ خمسة وتسعين ريال سعودي.

لمبة LED E14 600 lumen

ما يميز هذه اللمبة هو أن عمرها الافتراضي يصل إلى 25,000 ساعة، وهي أيضا موفرة للطاقة الكهربائية. تعمل هذه اللمبة بقوة سطوع تصل إلى 48 واط، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن التحكم في سطوعها وتعتيمها. يمكن تشغيل الإضاءة بوضع الدفء والسطوع المنخفض لتوفير راحة العينين، أو تشغيلها بوضع الإضاءة القوية أثناء العمل. وما يميزها أيضا هو سعرها المنخفض الذي يتناسب مع الجميع.

سعر اللمبة: يتوفر اللمبة في المملكة بسعر 25 ريال سعودي.

لمبةLED E27 400 lumen

يمكن تشغيل مصباح LED E27 بقوة 400 لومن في درجات حرارة مختلفة، حيث يعمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -20 درجة مئوية، وحتى درجات حرارة تزيد عن 40 درجة مئوية، ويتميز بعمر افتراضي يزيد عن عشرة أضعاف مقارنة بالمصابيح الأخرى، حيث يستطيع العمل لأكثر من خمس عشرة ألف ساعة، ويصدر ضوءا أبيضا دافئا (2700 كلفن)، كما يعد أحد المصابيح ذات التكلفة المنخفضة ويتم قبوله من قبل العديد من الأشخاص.

سعر اللمبة: خمسة ريال سعودي.

افضل لمبات ليد سقف

لمبة LED E14 400 lumen

يقبل الكثير من الأشخاص على شراء تلك اللمبة، وخاصة بعد أن حصلت على علامة الجودة (CE)، وبالتالي نجد أن عمرها المفترض يصل إلى أكثر من خمس وعشرين ساعة، وتساعد في توفير الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 85%، ويمكن التحكم في إضاءتها بشكل لاسلكي، أما بالنسبة لدرجة سطوع الضوء الخاصة بها، فتصل إلى 35 واط.

سعر اللمبة: يمكن شرائها مقابل سعر تسعة وستين ريال سعودي.

لمبة LED E27 600 lumen

تعتبر المصباح من أفضل وحدات الإضاءة المستخدمة في الأسقف والمكاتب، لأنه يوفر الكهرباء ويقلل من الاستهلاك، وعمره الافتراضي أطول من المصابيح التقليدية، حيث يعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة ويصل إلى 48 واط في سطوع الضوء، ولون الضوء المنبعث هو الأبيض الدافئ، كما يوفر إضاءة قوية ومتساوية.

سعر اللمبة: يمكن شراء القطعتين بسعر تسعة عشر ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى