التصويرفنون و ترفيه

صور بطلة مسلسل ارطغرل إسراء بيلجيتش 2020

تقدم الموسوعة في المقال التالي صورة للفنانة الشابة إسراء بيلجيتش وهي تؤدي دور السلطانة حليمة خاتون في المسلسل التاريخي التركي الناجح قيامة ارطغرل، والتي تبلغ من العمر 28 عاما، وتزوجت من نجم كرة القدم ولاعب نادي بشكتاش التركي الشهير جوكهان توري، ويصفها أقاربها وأصدقاؤها بأنها ذات ذهنية ناضجة وشخصية مستقرة وصبورة في الحياة المهنية ومحبوبة في الحياة الشخصية.

قدمت لمدة أربعة أعوام دور البطولة في مسلسل (قيامة أرطغرل) الذي استمر لأربعة مواسم، حيث شاركت في البطولة الممثل التركي الشهير (أنجين ألتان دوزياتان) الذي اكتسب شهرة كبيرة بفضل أدائه المذهل في المسلسل، ولم تقتصر شهرتها على المجتمع التركي فقط، بل انتشرت في العالم العربي والأوروبي وجميع أنحاء العالم. وبالنسبة لإسراء، كانت تحلم بممارسة التمثيل والعمل فيه منذ الطفولة، حيث تنتمي لعائلة محبة للفنون والفن.

صور بطلة مسلسل ارطغرل

قامت الممثلة التركية إسراء بيلجيتش بأداء دور السلطانة حليمة زوجة أرطغرل النبيل الشجاع الذي عاشت معه في القرن الثالث عشر الميلادي، وقد أحبت الممثلة الدور كثيرا وقالت إن سبب هذا الحب هو شعورها بالتوافق بين شخصيتها الحقيقية وصفات السلطانة حليمة التي قامت إسراء بتجسيدها وترجمتها خلال تأديتها للدور، حيث كانت حليمة تتمتع بالعطف والصبر والرومانسية والقوة الشخصية.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

إسراء بيلجيتش

تتحدث إسراء بيلجيتش عن مسيرتها ونجاحها في المجال الفني، قائلة إن بداية الحلم بدأت منذ كانت في سن العاشرة، حيث لاحظت والدتها حبها واهتمامها بالفنون، فقامت بتشجيعها والعمل على تنمية موهبتها وموافقتها على العمل في مجال التمثيل، وفي ذلك الوقت قامت بأداء دور رائع في مسرحية للأطفال لمدة عام أثناء دراستها، وعندما بلغت الثانية عشرة من العمر، أسست فريقا مسرحيا مع أصدقائها في المرحلة الابتدائية.

الصورة الأولى

الصورة الثانية

في هذا المقال الذي قدمناه، نصل إلى نهايته حيث قدمنا مجموعة متنوعة ومميزة للفنانة إسراء بيلجيتش، التي تلعب دورا رئيسيا في مسلسل قيامة أرطغرل. وصل عدد حلقات المسلسل إلى 150 حلقة في النسخة التركية و500 حلقة في النسخة المدبلجة. تمت مناقشة الدوافع والمقدمات التي أدت إلى تأسيس الدولة العثمانية. عرضت أولى حلقات الموسم الأول في ديسمبر 2014، وشاهدها أكثر من 3 مليارات شخص حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى