الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

امساكية رمضان 2020 في بريطانيا 1441

في هذا المقال، نقدم لكم جدول أوقات الصلاة في رمضان 2020 في بريطانيا 1441 بالكامل، وباقي عدد قليل من الأشهر وسيبدأ شهر رمضان المبارك، وهو الشهر الذي يحمل الخير والبركة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وفيه يشعر كل مسلم بالمعنى الحقيقي للتوجيه والتقوى والإيمان من خلال الأجواء الروحانية التي تملأ القلوب وتنيرها بنور الهداية، ويفتح فيه أبواب التوبة والتخلص من النيران للراغبين في الغفران.

وفي المملكة المتحدة، المسلمون يستقبلون هذا الشهر بفرح وسعادة، على الرغم من التنوع الثقافي للسكان، وساعات الصوم تصل إلى حوالي 19 ساعة يوميا، وهي واحدة من أطول ساعات الصوم في العالم، وتعد الموائد الرمضانية وجبات مرتبطة بتقاليد كل أسرة بريطانية، ولكن هذه المظاهر تأتي مع الأجواء الروحانية في المساجد، حيث يرفع الأذان وتقام صلاة التراويح، وفي موسوعتنا سنعرض إمساكية رمضان لهذا العام.

امساكية رمضان 2020 في بريطانيا 1441

عند النظر إلى التقويم المقبل، سنجد أن شهر رمضان سيبدأ في يوم الجمعة 24 إبريل وسينتهي في يوم 23 مايو. ومن المتوقع أن تكون مدة رمضان 30 يوما في هذا العام، وسيتم تحديدها من قبل الأرصاد الفلكية عن طريق رؤية الهلال. فيما يلي جدول الإمساكية بالكامل:

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في بريطانيا

قراءة مواقيت الصلاة في رمضان هي أحد الأولويات التي يهتم بها المسلمون في جميع أنحاء العالم، لمعرفة وقت آذان المغرب الذي يعلن فيه الإفطار، وسنعرض لكم مواقيت الصلاة في بريطانيا استنادا إلى توقيت مدينة لندن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى