الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

خطوات تحويل رصيد من زين الى زين

في المقال التالي، سنوضح لكم كيفية تحويل الرصيد من زين إلى زين بالخطوات. شركة زين هي واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتقدم العديد من الخدمات مثل الاتصالات وباقات المكالمات والرسائل النصية وباقات الإنترنت عالية السرعة وخدمات الوسائط. ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، خدمة تحويل الرصيد. يحدث للكثير من الأشخاص نفاد الرصيد فجأة ولا يستطيعون القيام بالمكالمات أو إرسال الرسائل أو استخدام الإنترنت. ومن حسن الحظ أنه يوجد طريقة سهلة جدا وبسيطة للغاية للآخرين لتحويل الرصيد لهم عن طريق كتابة بعض الأكواد التي لا تحتاج إلى جهد أو وقت. سنقدم لكم في الفقرات التالية من موسوعة طريقة تحويل الرصيد من زين إلى زين.

جدول المحتويات

تحويل رصيد من زين الى زين

شروط تحويل الرصيد من زين

يمكن نقل الرصيد من زين إلى زين، ولكن وفقا لبعض الشروط التي يجب توفرها، وهي:

  • يمكن تحويل الرصيد من مبلغ عشرة ريال سعودي كحد أدنى، ولا يسمح بتحويل مبلغ أقل.
  • لا يمكن تحويل الرصيد الإضافي والمجاني.
  • يجب أيضا أن يكون لدى المرسل رصيد كاف لعملية التحويل المالي.
  • يشترط أن يكون الرقم المرسل من أصحاب الباقات مسبقة الدفع.

تحويل رصيد زين السعودية 2020

من شروط تحويل الرصيد، يجب إدخال الأكواد الخاصة بعملية التحويل، بالإضافة إلى تأكيد المرسل إليه لرقم الهوية القومية الخاصة به، حتى يتمكن من استلام الرصيد المحول، لذلك هناك خطوتين أساسيتين يجب القيام بهما، الخطوة الأولى يقوم بها الشخص المرسل، والخطوة الثانية يقوم بها الشخص المرسل إليه، وسنشرح لكم تلك الخطوات بالتفصيل في السطور التالية

  • يقوم الشخص المرسل للرصيد بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (702702)، ويكتب في تلك الرسالة كلمة Bt، ثم يترك مسافة، ويكتب رقم هاتف المرسل إليه الذي يرغب في تحويل الرصيد إليه، ثم يترك مسافة صغيرة، ويكتب القيمة التي يرغب في تحويلها.
  • بعد ذلك، ستقوم شركة زين بإرسال رسالة نصية إلى الشخص المرسل إليه لتبلغه بأنه يجب تأكيد رقم هويته الوطنية حتى يتمكن من استلام الرصيد.
  • ثم يقوم الشخص المرسل إليه بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (702702)، ويكتب فيها كلمة ID، ثم يترك مسافة صغيرة، ويكتب رقم الهوية الوطنية الخاص به.
  • بعد التحقق من رقم الهوية الوطنية، ستقوم الشركة بنجاح بتحويل الرصيد من المرسل إلى المستلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى