التجارة و الصناعةتجارة الجملة

دليل أرخص محلات الجملة للبلاستيك بالدمام 2020

إليك أيها القارئ العزيز قائمة بأشهر محلات البلاستيك بالدمام، حيث يبحث الكثير من الناس عن المتاجر التي توفر بيع المواد المصنوعة من البلاستيك والتي تستخدم في جميع احتياجات المنزل من أدوات الطبخ والغسيل، فقد ذكرت إحصائية حديثة أن دول الخليج تحتل أكثر من 15% من صناعة البلاستيك في العالم، وهناك العديد من المتاجر المشهورة بصناعة المنتجات المصنوعة من البلاستيك في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لذا ستقدم موسوعة في هذا المقال قائمة بأهم محلات الجملة للبلاستيك وطرق التواصل معها، فتابعنا.

محلات الجملة للبلاستيك بالدمام

نقدم لك، عزيزي القارئ، قائمة بمحلات بيع المنتجات البلاستيكية بالجملة في الدمام، حيث يتم بيع المنتجات بأسعار الجملة التي تجعل العملاء يستغنون عن زيارة المتاجر التي تفرض أسعار مرتفعة. لذا، يمكنك الاستعانة بقائمة المحلات لشراء منتجات البلاستيك.

مؤسسة الغيث للبلاستيك

تقوم مؤسسة الغيث للبلاستيك بنشاط تجاري لبيع المنتجات البلاستيكية والمعدات، ويمكنك التواصل معها من خلال:

  • التوجه إلى مقر المؤسسة الموجودة في السوق الدولي، شارع 24، حي البريد، الدمام، بالقرب من الهرم البلازا.
  • أو بإمكانك التواصل عبر البريد الآتي؛ ص،ب: 235010، ويحمل الرمز البريدي 11332 .

الانصاري لتجارة الجملة والتجزئة المواد البلاستيكية

  • تأسست هذه المتاجر في عام 2011، وتعمل على بيع مستلزمات البلاستيك والنظافة، إضافة إلى بيع القهوة والبهارات والدقيق والحبوب والبن، بالإضافة إلى بيع البسكويت والشوكولاته بالتجزئة. تقدم الشركة خدمة التوصيل المجاني إلى الفنادق والمنازل والشركات، وتوجد في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جدة والطائف والمدينة المنورة. يمكن التواصل مع الشركة عبر العديد من الوسائل:
  • الاتصال على رقم الهاتف الآتي 966544072313 .
  • أو يمكنك مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني على [email protected] .
  • تتواصل شركة الأنصاري عبر رقم الواتساب التالي m.me/HossamALansary .
  • فيما تتيح التواصل عبر حساب السناب شات من هنا https://www.snapchat.com/add/coffe_shop .

  • يمكنك أيضا التواصل معها عزيزي القارئ عبر الحساب الرسمي للمؤسسة على الفيسبوك من هنا.

شركة الزامل للصناعات البلاستيكية المحدودة

تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة البلاستيك في المملكة العربية السعودية، وتبيع منتجات مصنوعة من البلاستيك، ويمكن التواصل معها من خلال الوسائل التالية:

  • يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الذهاب إليها في عنوانها الموجود على شارع المدينة، تقاطع 129 بحي الاتصالات.
  • يمكنك أيضا التواصل مع شركة الزامل عبر حسابهم على فيسبوك من هنا https://www.facebook.com/ZamilPlasticIndustriesCo، أو عبر حسابك الخاص على LinkedIn عبر https://www.linkedin.com/in/.

مركز برافو للمنتجات البلاستيك

  • يعتبر هذا المركز واحدا من المراكز التجارية المشهورة التي توفر مواد البلاستيك في الدمام، والتي توجد في مجمع الحياة بلازا.
  • يمكنك التواصل مع مركز برافو عن طريق زيارة حسابهم الرسمي على فيسبوك عبر هذا الرابط: https://www.facebook.com/bravodammam

المركز التقني العالمي

يعتبر المركز التقني العالمي واحدا من أكثر المحلات الشهيرة الموجودة في المدينة الصناعية الثانية في الدمام التي توفر المنتجات البلاستيكية بأسعار الجملة، وبإمكانك عزيزي القارئ التواصل معه عن طريق الوسائل التالية:

  • يمكنك التواصل مع المركز عزيزي القارئ من خلال الاتصال بالرقم التالي: 0532874048 .

شركة الرواد للتشغيل والخدمات الصناعية

تعتبر واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال صناعة البلاستيك في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تواجدها في الدمام، وتقوم ببيع منتجاتها الصناعية بالجملة، ويمكن التواصل معها عن طريق الذهاب إلى عنوانها الموجود في شارع عمر بن عبد العزيز، حي الخضرية، الدمام.

توجد أيضا مجموعة من محلات البلاستيك في حياة بلازا بشارع الملك نايف بجوار محلات السجاد، بالإضافة إلى توفر محلات البلاستيك في السوق الموجود بجوار مسجد الملك فهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى