التسوقالمنتجات الإلكترونية

افضل برادة ماء مع فلتر منقي 2020

اكتشف أفضل برادة ماء بفلتر لعام 2020! تعد برادة المياه أحد الأجهزة الكهربائية ذات الأهمية القصوى في منزل العائلة، خاصة في فصل الصيف، حيث يتم تبريد درجة حرارة المياه بسرعة باستخدام المبرد الكهربائي، مما يوفر للأسرة مياه نظيفة ومعتدلة. بالإضافة إلى ذلك، توفر البرادة توفيرا في استهلاك الكهرباء من خلال تبريدها للمياه فورا، مما يساهم في توفير الوقت والمال.

عندما يكون لديك برادة مياه في منزلك ، فلن تضطر الأم لتخزين زجاجات المياه الباردة في المنزل. وبسبب عدم فتح باب الثلاجة بشكل مستمر ، فإنه لا يمكن أن يتلف وجودة تبريده للسوائل والأطعمة. الآن ، هناك برادات مياه متعددة الأنواع والقدرات المختلفة متاحة في الأسواق ، وتتيح لك ميزة تبريد أو تسخين المياه في نفس الوقت.

للتعرف على أفضل أنواع برادات المياه في المملكة العربية السعودية، يرجى متابعتنا في المقال التالي (أفضل أنواع برادات المياه وأسعارها) من الموسوعة.

جدول المحتويات

أفضل برادة ماء بفلتر

برادة ماء دورا

  • تعتبر دورا واحدة من أفضل أنواع برادات المياه المتوفرة في الأسواق نظرا لسعتها الكبيرة التي تصل إلى ستة لترات، مما يجعلها مناسبة لجميع الاحتياجات المختلفة سواء في المنزل أو العمل أو الشركات وغيرها، وتعمل بكفاءة عالية تصل إلى قوة 430 وات.
  • وينصح الكثير من الناس بشراءها لأنها تحتوي على عازل حراري يسمح بفصل الماء البارد عن الماء الساخن، بالإضافة إلى سعرها المميز حيث لا يتجاوز سعرها خمسمائة ريال سعودي فقط.

برادة ماء ويرلبول

  • برادات المياه الموجودة في الأسواق تتمتع بكفاءة عالية وميزات متعددة تجعلها متميزة عن الأخرى، فهي تستخدم الأكسجين غير المستقر لقتل الفيروسات والبكتيريا في مياه الشرب.
  • تتميز بشكلها الأنيق الذي يضفي لمسة عصرية على منزلك، كما أنها مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ مما يجعلها تدوم طويلا معك.
  • تحتوي أيضا على شاشتي LED لقياس درجة حرارة الماء ودرجة حرارته، بالإضافة إلى التعرف على وقت تشغيل وظيفة التنظيف الذاتي للثلاجة.
  • تتيح لك الفرصة للحصول على ماء ساخن بدرجة كافية لتحضير كوب قهوة مثالي، وتوفر لك أيضا ماء بارد بدرجة حرارة أبرد من تجمد الماء، ولكنها لا تحتوي على صنبور مخصص لتقديم ماء فاتر بدرجة حرارة الغرفة.

برادة ماء ماجيك

  • في قائمة برادات المياه المفضلة للمستخدمين، تنضم برادة مياه ماجيك بسبب ميزاتها المتعددة والمتنوعة، ومنها قوتها وكفاءتها في العمل التي تصل إلى حوالي 500 وات.
  • تحتوي أيضا على أربع درجات حرارة مختلفة لتبريد المياه، فضلا عن إمكانية الحصول على ماء ساخن بدرجة حرارة تصل إلى 90 درجة، وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي على ميزة وجود ترموستات داخلها لمنع ارتفاع الحرارة الزائدة من التأثير على كفاءة الجهاز، ويمكن الحصول عليها بحوالي ألف ريال سعودي من الأسواق.

برادة ماء بيسك

  • تتميز برادة مياه بيسك بأنها من البرادات ذات الحمولة المزدوجة، أي أنها تحتوي على مخرج للمياه من الأعلى وأخر من الأسفل، مما يساعد في تقليل تكرار تغيير قوارير المياه بشكل مستمر.
  • بالإضافة إلى ذلك، تحتوي برداة بيسك على شاشة إلكترونية صغيرة الحجم، تسمح لك بضبط درجة حرارة الماء ومعرفة تفاصيل المعلومات الواردة فيها.
  • تتميز البرادة بأنها تحتوي على نظام أمان خاص لحماية الأطفال، وتصل سعتها الكلية إلى حوالي 20 لتر من الماء، بين 5 لترات من الماء الساخن و2 لتر من الماء البارد، وزن البرادة لا يتجاوز 10 كيلوجرامات فقط مع تصميمها الحديث والأنيق.

 برادة ماء جليسيال

  • يعتبر برادة مياه جليسيال من أفضل برادات المياه وفقا لتصنيفات عام 2020، حيث تتميز بالعديد من المزايا، بما في ذلك القدرة على تسخين وتبريد المياه في نفس الوقت، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مياه فاترة بدرجة حرارة الغرفة.
  • تمتاز بسعة تخزين كبيرة تصل إلى عشرين لترا من الماء، ويصل وزنها إلى حوالي ستة عشر لترا، وتتميز بشكلها الأنيق مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المنزل أو الشركات.
  • تم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتميز بواجهة أمامية وجوانب مطلية بالنيكل، مما يجعلها أكثر قوة ومتانة من غيرها من الأنواع.
  • تتميز برادة مياه جليسيال بوجود قفل أمان لحماية الأطفال من المياه الساخنة، كما تتوفر بعدة ألوان مختلفة لتتمكن من شراء اللون المفضل لديك.

لقد قدمنا لكم أفضل أنواع برادات المياه في المملكة العربية السعودية، وللمزيد اتبعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى